علامات الموضة والأزياء تواصل دعم مبادرات محاربة كوفيد-19

  • 2020-03-25
  • 18:34

علامات الموضة والأزياء تواصل دعم مبادرات محاربة كوفيد-19

تتواصل مبادرات علامات الموضة والأزياء لدعم الجهود الحكومية في عدد من البلدان الأوروبية، ولاسيما في إيطاليا وإسبانيا، للمساعدة في وقف انتشار وباء كوفيد-19 القاتل.

H&M

أعلنت مجموعة H&M للملابس الجاهزة عن تحويل جميع مصانعها، لإنتاج تجهيزات الحماية الشخصية وتزويد المستشفيات والعمال الصحيين بها، وأشارت إلى أنها ستعمل بكامل قدراتها بما في ذلك أقسام المعنية بالشراء الواسعة الانتشار حول العالم وطاقاتها اللوجستية للبدء بالتسليم في أقرب وقت ممكن.

MANGO

 

ستتبرّع شركة الملابس الجاهزة Mango بمليونَي كمّامة ستسخر نظامها اللوجستي لتوفيرها للمستشفيات الإسبانية التي يعاني عدد كبير منها نقصاً حاداً في الإمدادات الطبية الأساسية.

MAHYOOLA 

شركة "مهيوله" Mahyoola القطرية مالكة دور الموضة Valentino وBalmain وPal Zileri قررت التبرّع بمليوني يورو مناصفة بين وحدة العناية الفائقة في مستشفى ساكو في ميلانو وهيئة الحماية المدنية الإيطالية.

LVMH

حوّلت مجموعة الرفاهية Louis Vuitton Moet Hennessey (LVMH) الفرنسية مالكة دار الموضة Louis Vuitton وDior مصانع العطور الثلاثة التابعة لها وهي؛ كريستيان ديور Christian Dior،  وغيرلان Guerlain وجيفنشي Givenchi لإنتاج معقمات اليدين وتقديمها إلى السلطات الفرنسية مجاناً، بعد أن قدمت في كانون الثاني/ يناير الماضي ما قيمته 2.2 مليون دولار إلى الصليب الأحمر الصيني

BVLGARI

قدمت  دار المجوهرات الإيطالية Bvlgari الملوكة من مجموعة LVMH 30 مجهراً من الجيل الجديد لمستشفى لازارو سبلانزي في روما للمساعدة في الوقاية من الفيروس وعلاجه.

GIORGIO ARMANI

وهبت دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani مبلغ 1.25 مليار يورو لمستشفيات ميلانو وروما ومعهد الحماية المدنية  Civil Prection Institute.

DOLCE & GABBANA

وذكرت دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabanna أنها سقدم هبة لدعم الأبحاث في جامعة Humanitas الإيطالية الرامية إلى محاربة الفيروس.

RICHEMONT

وقدمت بدورها مجموعة الرفاهية السويسرية Richemont مالكة دوار مثل Cartier وIWC Schaffhausen وVacheron Constantin وغيرها 1.4 مليون دولار لمحاربة الفيروس.

KERING

ووهبت مجموعة كيرينغ Kering الراقية تملك Gucci وSaint Laurent مليون دولار للصليب الأحمر الصيني.

VERSACE

وتبرّعت دار الموضة الإيطالية فرزاتشي Versace المملوكة من Michael Kors بمبلغ نحو 144 ألف دولار للصليب الأحمر الصيني أيضاً.

HERMES

وقدمت دار الموضة الفرنسية Hermès حوالي 712 ألف دولار لمؤسسة China Soong China Ling التي تركّز على المهن الطبية التي تعمل على محاربة للفيروس.