منصة الطبي تقدم الاستشارات الطبية عن بعد مجاناً

  • 2020-08-14
  • 10:29

منصة الطبي تقدم الاستشارات الطبية عن بعد مجاناً

بهدف الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني بعد المأساة الأخيرة التي لحقت بمدينة بيروت من جراء الانفجار، أعلنت المنصة الطبية العربية "الطبي" التي تعنى بتقديم المحتوى الطبي الموثوق، عن تقديم الاستشارات الطبية المجانية عن بعد للمتضررين من انفجار بيروت. 

تأمل المنصة بهذه الخطوة دعم نظام الرعاية الصحية المنهك في لبنان، عبر تقديم استشارات الرعاية الصحية عن بُعد وربط المرضى بالأطباء عبر المكالمات الصوتية والمحادثات.

وفي هذه المناسبة، قال المؤسس والرئيس التنفيذي في منصة الطبي، جليل اللبادي: "أثبتت الخدمات الصحية عن بُعد تأثيراً حيوياً من خلال قدرتها على اجتياز جميع الحدود لتقديم الرعاية الصحية المطلوبة للمرضى"، وأضاف أنها مكنت الحكومات وساعدتها في معركتها ضد انتشار COVID-19، ويأمل أن تساعد هذه المبادرة من قبل "الطبي" في تخفيف العبء على المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية اللبنانية عبر توفير المساعدة الطبية عن بعد.

وأكد اللبادي أن الحالات التي لا تتطلب اهتماماً شخصياً إنما متابعة ستستفيد من هذه الخدمات، ولا سيما أن المستشفيات تعطي الأولوية في الوقت الراهن للأشخاص الذين لا يزالون يعانون من الإصابات العاجلة.

يمكن لأي شخص في لبنان الاستفادة من هذه الحملة من خلال زيارة موقع "الطبي" أو تنزيل التطبيق للتواصل مع الطبيب خلال دقائق مجاناً.