فلاي دبي تطلق رحلات إلى أربع وجهات جديدة في أوروبا

  • 2024-02-15
  • 11:20

فلاي دبي تطلق رحلات إلى أربع وجهات جديدة في أوروبا

أعلنت فلاي دبي اليوم الخميس عن إطلاق أربع رحلات منتظمة الى أربع وجهات جديدة في أوروبا ترفع شبكة الناقلة في أوروبا إلى 43 وجهة في 21 دولة.

وأصبحت فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تشغّل رحلات مباشرة إلى مطار بازل ميلوز فريبورغ الأوروبي اعتباراً من 2 آب/ أغسطس 2024، بالإضافة الى رحلاتها المباشرة الى دول البلطيق والتي تشمل مطار ريغا الدولي في لاتفيا بدءاً من 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2024 ومطاري تالين في إستونيا وفيلنيوس الدولي في ليتوانيا اعتباراً من 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2024.

الرئيس التنفيذي لدى فلاي دبي غيث الغيث قال: "شبكة فلاي دبي اليوم تغطي 126 وجهة، 60 في المئة منها كانت في السابق وجهات غير مخدومة ولم ترتبط بدبي أو الإمارات برحلات طيران مباشر. ستمكن خدماتنا الجديدة إلى منطقة البلطيق وبازل المزيد من الأشخاص من السفر بسهولة عبر مركز الطيران في دبي، سواء كانوا يزورون دبي أو برحلات مواصلة عبر شبكة فلاي دبي أو أبعد من ذلك عبر شراكتنا بالرمز مع طيران الإمارات".

وأشار نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي جيهون أفندي إلى أن أوروبا تعتبر سوقاً مهمة بالنسبة إلى فلاي دبي، وقال: "مع إضافة بازل وريغا وتالين وفيلنيوس، فإننا نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين من أوروبا إلى دبي ومنها إلى نقاط أخرى على شبكتنا بما في ذلك ماليزيا وجزر المالديف ومومباسا وسريلانكا وتايلاند وزنجبار".