"فيوز" تعيّن اكشاي تشوبرا في مجلس إدارتها

  • 2024-02-14
  • 10:29

"فيوز" تعيّن اكشاي تشوبرا في مجلس إدارتها

عيّنت "فيوز" Fuze، المنصة المتخصّصة في البنية التحتية للأصول الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم اكشاي تشوبرا في مجلس إدارة الشركة.

يتمتّع تشوبرا بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا المالية الرقمية، وهو صاحب براءة اختراع في التكنولوجيا المالية والمؤسس والشريك الإداري لـشركة 237 Ventures التي تعمل على تأسيس الشركات الناشئة وتقديم الاستشارات اللازمة والاستثمار فيها. ويتولّى مناصب إدارية أخرى في مجلس إدارة كل من جمعية التقنية المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وNumuun.io.

أسس تشوبرا وترأس فريق الابتكار والتصميم في فيزا، كما أشرف على عمليات طرح حلول البلوك تشين في المنطقة، ايضاً قاد فريقاً من المختصين في المجال من مختلف الجنسيات في سنغافورة طيلة ثمانية أعوام، وتولى مسؤولية طرح نماذج لمعالجة وحل المشاكل المُعقدة التي تواجه القطاع. وقبل توليه مهامه في فيزا، ترأس تشوبرا مناصب عليا في كل من ديلويت وستاندرد آند بورز. وباعتباره مستثمراً ملاكاً فهو يمتلك حالياً استثمارات في مجموعة متنوّعة من الشركات المتطوّرة والحديثة في دول مثل الإمارات، والولايات المتحدة، والهند، وسنغافورة، وفرنسا ونيجيريا.