تحية من PARMIGIANI FLEURIER إلى مؤسّسها

  • 2023-12-11
  • 09:21

تحية من PARMIGIANI FLEURIER إلى مؤسّسها

تقدّم Parmigiani Fleurier ضمن مجموعتها Objets d’Art، ساعة جيب Armoriale بإصدار فريد، وذلك تحية إلى أصول مؤسسها ميشال بارميجياني.

استوحيت الساعة من رحلة للرئيس التنفيذي للعلامة غويدو تيريني إلى إيطاليا. رحلة لا تقتصر على استكشاف أصول ميشال بارميجياني الإيطالية وحسب، إنما للاستمتاع بعجائب هذه المنطقة المعمارية.

تحتضن حركة مرقّمة ميكانيكية PF993 ميكانيكية يدوية التعبئة مصنوعة من قبل Golay Leresche & Fils في جنيف، بإحتياطي طاقة مدته 30 ساعة، وتقدّم وظائف الساعات، والدقائق، والثواني الصغيرة، ومكرّر الدقيقة، والكرونوغراف والتقويم التتابعي.

السلسلة مشغولة يدوياً بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. ميناؤها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً باللون البني، مع مؤشرات للساعات مستطيلة وشعار العلامة مثبت وأطر العدادات من الذهب الأبيض. عقربا الساعات والدقائق نمط دليتا مخرمان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً،، وعقارب الثواني والعدادات نمط "عصا" وعقرب الكرونوغراف أزرق من الفولاذ.

علبتها محفورة ومصقولة وفقاً لموضوع Armoriale من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر 58.2 ملم وتاجها محفور يدوياً. زجاجها  من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة مصقولة ومنقوشة يدوياً تبعاً لموضوع Armoriale ومطلية بتقنية غراند فو بألوان الأصفر، والبني والأحمر الشفّافة.