"بنك برقان": فاضل عبد الله رئيساً تنفيذياً - الكويت

  • 2023-12-11
  • 08:55

"بنك برقان": فاضل عبد الله رئيساً تنفيذياً - الكويت

أعلن "بنك برقان" عن تولّي فاضل محمود عبد الله مهام الرئيس التنفيذي – الكويت، وذلك بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي، وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى الارتقاء بكفاءاته الوطنية وتعزيز المواقع القيادية. 

تنفيذ التوجّه الاستراتيجي الجديد

وانطلاقاً من موقعه في البنك كأحد أقدم المدراء التنفيذيين ومن القيادات المتميّزة فيه، سيواصل فاضل عبدالله دوره الحيوي في تنفيذ التوجّه الاستراتيجي الجديد للبنك للسنوات المقبلة.

 


الشيخ عبد الله ناصر الصباح: "نجدّد ثقتنا بقدرته فاضل عبد الله على توجيه دفّة التحوّل" 


وقال رئيس مجلس إدارة بنك برقان، الشيخ عبد الله ناصر الصباح: "يسرّني أن أتقدّم باسمي وبالنيابة عن مجلس إدارة بنك برقان، بالتهنئة من السيد/ فاضل عبدالله لتولّيه منصبه الجديد، مع تمنّياتنا له بالمزيد من النجاح إلى جانب باقي أعضاء فريق البنك".

 

 


طوني ضاهر: التعيين تجديد للثقة نحو تعزيز مكانة بنك برقان   


قدرة قيادية 

من جهته، قال رئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة طوني ضاهر إن فاضل عبد الله أثبت على مدى الأشهر الماضية قدرته القيادية وتمتّعه برؤية بعيدة المدى كأحد أبرز المدراء في البنك، مشيراً إلى أنه ساهم في وضع أسس خارطة طريق التحوّل التي نعمل على إنجازها. 

وأضاف أن هذا التعيين، يعد بمثابة تجديد للثقة بقدرته على مواصلة توجيه دفّة التحوّل والمضيّ قدماً نحو تعزيز مكانة بنك برقان في الكويت، والسعي إلى التطوير وترسيخ مكانة البنك كأحد أفضل أماكن العمل في القطاع المصرفي".

 

 


فاضل عبد الله: التطلع لمواصلة تحقيق استراتيجية التحول 


أما الرئيس التنفيذي لبنك برقان- الكويت فاضل عبد الله، فعبّر عن اعتزازه بالثقة الممنوحة له، وتطلعه لمواصلة الإنجازات وتحقيق استراتيجية التحوّل وخطط التغيير خلال المرحلة المقبلة، مدعوماً بكفاءة وقوة الإدارة العليا، على طريق تعزيز أعمال البنك الأساسية الحيوية في الكويت، بدءاً بتنمية وتنويع محفظة الشركات مروراً بتوسيع حصة البنك في سوق التجزئة وليس انتهاء بتحقيق مراحل جديدة من التقدّم والتميّز على صعيد التجربة المصرفية المقدمة لشرائح العملاء كافة. 

 

التحول الاستراتيجي 

 

وتأتي هذه الخطوة من بنك برقان كجزء من جهوده المستمرة لإنجاز التحوّل الاستراتيجي، حيث يواصل تركيزه في هذه المرحلة على الاستثمار المستدام في رأس المال البشري. وقد شهدت استراتيجية البنك إعادة هيكلة تنظيمية شاملة في قطاعاته وإداراته كافة خلال العام الحالي، وشمل ذلك عدداً من عمليات التعيين والترقية على مستوى المهام القيادية، حيث كان للرئيس التنفيذي لبنك برقان – الكويت فاضل عبدالله دور أساسي وحيوي في التخطيط وقيادة عملية التحوّل والتغيير.