PATEK PHILIPPE تطوّر ساعة جديدة بكمية محدودة لمناسبة عيد رئيسها اافخري الـ85

  • 2023-11-10
  • 11:16

PATEK PHILIPPE تطوّر ساعة جديدة بكمية محدودة لمناسبة عيد رئيسها اافخري الـ85

طوّرت Patek Philippe ساعة جديدة بوظيفة الرنين مع مكرر الدقيقة ومنبّه، يرن وفق الوقت المبرمج على صنجي آلية المكرر، وذلك احتفالاً بالعيد الـ85 لرئيس مصنع Patek Philippe ما بين العامين 1993 و2009 فيليب ستيرن والرئيس الفخري الحالي للعلامة.

تقدم الدار السويسرية ساعة Minute Repeater Alarm Reference 1938P-001 بكمية محدودة مكوّنة من 30 قطعة فقط، وهي مزوّدة بحركة حصرية لن تستخدم مرة أخرى، وهي حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار R AL 27 PS، بإحتياطي طاقة أدناه 43 ساعة وأقصاه 48 ساعة وتحمل دمغة Patek Philippe.

وتمتاز الساعة بعلبتها بأسلوب Officer بقطر 41 ملم من البلاتين مرصعة بالألماس بريانت بين العروتين عند مؤشر السادسة مع سوار من جلد التمساح الأسود اللامع المشغول يدوياً مع قفل قابل للطي من البلاتين. الجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري محمية بغطاء مفصلي من الغبار، وهي غير مقاومة للمياه إنما محمية ضد الرطوبة والغبار.

ميناؤها عبارة عن صفيح من الذهب عيار 18 قيراطاً مطلياً بتقنية غراند فو مع صورة لفيليب ستيرن برسم منمنم مطلي بتقنية غراند فو باللونين الأبيض والرمادي، وعلى طلاء أسود بتقنية غراند فو أرقام بأسلوب Breguet من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وعقربين بأسلوب Breguet أيضاً للساعة والدقيقة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وعقرب بأسلوب Breguet لجهاز الإنذار من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً وعقرب بأسلوب العصا للثواني الصغيرة من الذهب الأبيض ومقياس بنمط سكة الحديد للدقيقة مع عناصر بيضاء مطبوعة، وميناء للثواني الصغيرة وشعار Patek Philippe ومقياس الربع ساعة بلون الذهب الزهري لوقت المنبّه.