غرفة ” أم القيوين" وبنك "المارية المحلي": تزويد رواد الأعمال بتسهيلات مصرفية رقمية للشركات

  • 2023-11-06
  • 09:00

غرفة ” أم القيوين" وبنك "المارية المحلي": تزويد رواد الأعمال بتسهيلات مصرفية رقمية للشركات

وقّعت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين مذكرة تفاهم مع "بنك المارية المحلي"، الذي سيقدم لجميع أنواع الأعمال التي تدعمها غرفة تجارة وصناعة أم القيوين امكانية فتح حساب للأعمال من خلال تجربة رقمية متكاملة. 

 

قد يهمك:

"مصرف أبوظبي الإسلامي": مواكبة معايير الاستدامة والحوكمة

 

ميزات منصة الأعمال 

 

وتتيح منصة الأعمال المتطورة من "بنك المارية المحلي" لأصحاب الشركات فتح حسابات مصرفية للأعمال في أقل من 48 ساعة، من دون حد أدنى للرصيد، ومن دون رسوم شهرية؛ مما يسهل عليهم الوصول إلى حلول مصرفية رقمية مخصصة وآمنة ومتقدمة من شأنها أن تطوّر أعمالهم إلى أعلى المستويات.

وقال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة أم القيوين عمار راشد العليلي إن "بنك المارية المحلي" سيقدم لجميع أنواع الشركات في أم القيوين، سواء كانت ملكية فردية أو شراكة أو مؤسسة إمكانية فتح حساب مصرفي للأعمال مجاناً، دون حد أدنى للرصيد أو أي رسوم، وفي أقل من 48 ساعة. 

 

مجموعة واسعة من الخدمات 

 

وأضاف أنه يمكن للعملاء الوصول إلى منصة الخدمات المصرفية للشركات الإلكترونية الآمنة للغاية لدى "بنك المارية المحلي" والاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، وحسابات التوفير والحسابات الجارية، ونظام حماية الأجور، والسحوبات على المكشوف ودفاتر الشيكات والقروض للأعمال، وخطابات الضمانات، والتمويل التجاري، إلى جانب خدمات أخرى. 

وأوضح أن الاتفاقية ستشمل مجموعة من المميزات كمراقبة الحساب في الوقت الفعلي، والتنبيهات وسير العمل القابلة للتخصيص، والتحويلات المالية الفورية، وتعليمات الأوامر الدائمة، وأدوات الدفع الآلي والفواتير، مما يمكّن الشركات من تبسيط عملياتها المالية وتحسين تدفقها النقدي.

 

خدمة الاتصال الرقمي

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم "بنك المارية المحلي" لأصحاب الأعمال خدمة الاتصال الرقمي المباشر المتقدمة، حيث يمكنهم التواصل مع وكلاء خدمة عملاء "بنك المارية المحلي" عبر مكالمات الفيديو المباشرة والآمنة للحصول على المساعدة أو لإكمال عملية تسجيل حساباتهم، مما يلغي الحاجة إلى تقديم الوثائق الورقية أو زيارة الفرع شخصياً.

 

محمد وسيم خياطة: توسع شبكة البنك في الإمارات وخدمة المجتمع ضمن الأولويات 

 

أهداف الاتفاقية 

 

من جهته، تناول الرئيس التنفيذي لـ"بنك المارية المحلي" محمد وسيم خياطة توسع شبكة البنك في كل الإمارات، مشيراً إلى أن الشراكة مع غرفة تجارة وصناعة أم القيوين هدفها الرئيسي هو خدمة المجتمع والتوسّع من خلالها في عرض الخدمات في كل الدولة، وأوضح أنه ومن خلال خدمة الشركات والمصانع في أم القيوين، يعمل بنك المارية المحلي على تعزيز أعمال هذه الشريحة من الشركات وتشجيعها على تحقيق امكاناتها الكاملة من خلال تقديم المنتجات والخدمات المخصصة والمبتكرة والرقمية المتكاملة التي تناسب احتياجاتها المصرفية والاستثمارية.

وأضاف محمد وسيم خياطة أن "بنك المارية المحلي" يبقى ملتزماً بتقديم حلوله المصرفية السهلة والممكّنة والبسيطة والتي تتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى اقتصاد رقمي. إن الشراكة مع غرفة تجارة وصناعة أم القيوين التي تضم نحو 6 آلاف شركة، تعزز الالتزام وتمهّد الطريق لنمو ونجاح الشركات في أم القيوين ودولة الإمارات على نطاق أوسع وذلك جزء من التزام البنك كبنك محلي لخدمة المجتمع.