"بنك بوبيان": 45 فائزاً من حاملي بطاقات "فيزا" الأئتمانية وبطاقات الدفع المسبق

  • 2023-09-27
  • 09:45

"بنك بوبيان": 45 فائزاً من حاملي بطاقات "فيزا" الأئتمانية وبطاقات الدفع المسبق

بإجمالي 3 ملايين ميل من الخطوط الجوية الكويتية

بالتزامن مع اختتام حملته الصيفية، أعلن "بنك بوبيان" عن أسماء عملائه الفائزين من حاملي بطاقات "فيزا بوبيان" الائتمانية والدفع المسبق بـ3 ملايين ميل من "الخطوط الجوية الكويتية"، وذلك ضمن مساعيه المتواصلة لتعزيز مستوى خدماته ومنتجاته المدعومة بأفضل العروض والمزايا الحصرية.


وقد أتاحت الحملة للعملاء من مستخدمي بطاقات "فيزا" الائتمانية والدفع المسبق الحصول على فرصة لدخول السحب مقابل مشترياتهم داخل وخارج الكويت، وتضمن السحب 3 فائزين بـ300 ألف ميل لكل منهم، و3 فائزين بـ120 ألف ميل لكل منهم، كذلك 24 فائزاً بـ60 ألف ميل لكل فائز وذلك لحاملي بطاقات "فيزا بوبيان" الائتمانية. أما بالنسبة للعملاء من حاملي بطاقات الدفع المسبق، فقد فاز 15 عميلاً بـ20 ألف ميل. 

 

أميال السفر 

 

وقالت مدير أول – إدارة البطاقات في البنك سارة الملا "نختتم بنجاح حملة أميال السفر والتي استمرت خلال الصيف ولمدة 3 شهور تضمنت 3 سحوبات وفوز 45 عميلاً"، مشيرة إلى أن "الحملة تأتي في سياق التزام بنك بوبيان بمكافأة عملائه وطرح المزيد من الحملات والعروض الحصرية لضمان حصولهم على فرص متنوعة للدخول في السحوبات في خطوة تعزز حرصنا على مشاركة أكبر عدد من عملائنا ومنحهم فرصاً أكثر للفوز بجوائز استثنائية تُلبي احتياجاتهم". 

 

 

 

تطوير تجربة العملاء 

 

وأوضحت آن الحملة استهدفت تطوير تجربة العملاء والاستمتاع بالمزايا الحصرية المتوفرة من خلال المنتجات البنك، مشيرة إلى أن جميع العملاء من حاملي بطاقات بوبيان فيزا الائتمانية والدفع المسبق قد تأهلوا لدخول السحب بعد التسجيل في الحملة من خلال المساعد الرقمي "مساعد" أو الموقع الإلكتروني لبنك بوبيان والحصول على فرصة واحدة لكل 50 ديناراً، يجري انفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 دينار، يجري انفاقها خارج الكويت أو خلال التسوق عبر الانترنت.

وأشارت الملا إلى أنه بالنسبة للعملاء من مستخدمي أجهزة الدفع مثل Apple Pay, Google Pay و Samsung Pay تم منحهم 3 فرص لدخول السحب، مؤكدةً التزام البنك بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء ومنحهم أفضل العروض والمزايا الحصرية ذات القيمة المضافة.