"إم يو إف جي": يوهسوكي تاكاهاشي رئيساً للشرق الأوسط

  • 2023-07-07
  • 10:01

"إم يو إف جي": يوهسوكي تاكاهاشي رئيساً للشرق الأوسط

عيّنت "إم يو إف جي" يوهسوكي تاكاهاشي في مهام الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، على أن يتولى مسؤولية جميع عمليات "إم يو إف جي" من فرع مركز دبي المالي العالمي (DIFC) في دبي كجزء من تركيز "إم يو إف جي" على تعميق العلاقات مع العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وكذلك تقديم حلول التمويل للمنطقة. وبذلك، يخلف يوهسوكي ماساشي ساكاي، الذي قاد العمليات بنجاح في منطقة الشرق الأوسط منذ شهر آب/أغسطس 2020. هذا، ويسري قرار تعيين يوهسوكي اعتباراً من 5 تموز/يوليو الحالي، على أن يقدم تقاريره إلى هيديفومي يامامورا، نائب المدير التنفيذي الإقليمي، في "إم يو إف جي" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

مسيرة حافلة 

انضم يوهسوكي إلى "إم يو إف جي" في العام 1996 وعمل في مهام مختلفة في اليابان وحول العالم. بدأ عمله مع "إم يو إف جي" في نيويورك حيث انضم إلى قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية، وانتقل بعد ذلك للعمل في مجال منتجات التوريق والتخطيط المؤسسي وشغل يوهسوكي مؤخراً مهام رئيس مكتب علاقات المستثمرين في اليابان حيث قاد التخطيط الاستراتيجي والتواصل مع المستثمرين.

 

خبرة دولية

وقال نائب المدير التنفيذي الإقليمي في "إم يو إف جي" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هيديفومي يامامورا إن يوهسوكي يحظى بخبرة دولية واسعة وقيّمة جداً، من شأنها ان تساعد الشركة على مواصلة تطوير علاقات مهمة مع العملاء والهيئات التنظيمية والمعنيين في منطقة الشرق الأوسط، ولديه صفات قيادية في العمل، معرباً عن تطلعه لمتابعتها، ومعبراً في الوقت نفسه عن ثقته بمواصلة البناء على نجاح في تعزيز وجود "إم يو إف جي" في الشرق الأوسط.
من جهته، عبّر يوهسوكي تاكاهاشي عن حماسته لقيادة الفريق في الشرق الأوسط وتعزيز تواجد الشركة في المنطقة، مشيراً إلى أهمية منطقة الشرق الأوسط في مجال الابتكار والاستدامة والتكنولوجيا، مع التطلع للعمل مع العملاء على إيجاد حلول متطورة.