Top Time بنسختين جديدتين

  • 2023-07-03
  • 09:27

Top Time بنسختين جديدتين

استغلَّت برايتلينغ كواليس مهرجان العجلات والأمواج ويلز آند ويفز (Wheels & Waves) لركوب الأمواج والدراجات النارية في بياريتز في فرنسا، لإطلاق أحدث إصدارين ضمن إصدارات مجموعة Top Time.

بدأ "الكرونوغراف غير التقليديّ" للعلامة التجارية، والذي أطلِق للمرة الأولى في ستينات القرن الماضي، كإشادة مُصمّمة بجرأة بروح الحرية والانطلاق السائدة في عصره. واليوم، يحافظ كرونوغراف السباق على هويته القوية، بينما تدور كل تفاصيله حول الدراجات النارية، والسيارات الكلاسيكية والمغامرات على الطرق المفتوحة.

تستند القطعتان الجديدتان إلى نجاح أشكال التعاون السابقة للعلامة مع Deus Ex Machina وTriumph Motorcycles، وتأخذها إلى مستوى عال من خلال تقديم معيار 01 من صنع الدار.

تمتاز ساعة Top Time B01 Deus، إلى احتضانها معيار 01 من صنع Breitling بإحتياطي طاقة مدته نحو 70 وحيازتها على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات COSC، بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 41 ملم، سوارها من جلد العجل باللون الأسود أو من الفولاذ الشبكي المقاوم للصدأ، زجاجها من الياقوت الأزرق المقبّب، والجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ والكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها أسود مع عدادات كرونوغراف متباينة بيضاء اللون ومؤشرات للساعات وعقربين الساعات والدقائق مطليين بمادة سوبر لومينوفا المضيئة.

 

أما ساعة Top Time B01Triumph فهي تمتاز كذلك باحتضان معيار 01 من صنع العلامة بإحتياطي طاقة مدته نحو 70 ساعة، وهي حاصلة على شهادة اعتماد المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر (COSC).

علبتها من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر: 41 ملم. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ والكريستال الصفيري، سوارها من جلد العجل باللون الأسود أو من الفولاذ الشبكي المقاوم للصدأ، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها أزرق جليدي مع عدادات كرونوغراف متباينة باللون الأسود وعقربين للساعات والدقائق مطليين بمادة سوبر لومينوفا المضيئة.