"إعمار" تطلق مشروع "ذا أويسس" الراقي

  • 2023-06-14
  • 12:25

"إعمار" تطلق مشروع "ذا أويسس" الراقي

أطلقت إعمار العقارية مشروع "ذا أويسس" The Oasis الجديد، وذلك في حفل فخم شهده فندق أرماني برج خليفة في وسط مدينة دبي، بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات من عملاء شركة إعمار وأبرز الوسطاء العقاريين، والنجم العالمي شاروخان.

يُعدّ "ذا أويسس" من إعمار أحدث وجهة لنمط الحياة العصرية وأحد أكبر وأرقى مشاريع الرفاهية بدبي، إذ تشغل مساحة إجمالية تزيد على 100 مليون قدم مربّع (9.4 ملايين متر مربع). وتبلغ قيمة تطوير المشروع الإجمالية أكثر من 20 مليار دولار، وهو يمتاز بتصاميم معماريّة استثنائية ممهورة بتواقيع أشهر المهندسين المعماريين في العالم، مع ديكورات داخلية أبدعها أبرز وأفضل المصمّمين العالميين. وتتضمّن "ذا أويسس" أكثر من 7000 وحدة سكنية تتراوح ما بين القصور والفلل الفخمة بمساحات واسعة وتفاصيل مرتكزة على معايير إعمار في الإتقان والدقّة، وكلّها تتمتع بإطلالات على مناظر رائعة للقنوات المائية والبحيرات والمتنزّهات.

تهدف إعمار من خلال هذا المشروع إلى تشكيل نمط حياة على طراز المنتجعات الفخمة، حيث خُصّص 25 في المئة من الأراضي للبحيرات، والقنوات المائية، والحدائق، ومسارات الجري والنزهة، والمساحات الخضراء، والمرافق الفاخرة على أنواعها، وهذا التركيز على المساحات المخصّصة للاستجمام يتيح للمقيمين الاستمتاع ببيئة معيشية عالية الجودة، واعتماد نمط حياة نشط وصحي.

كما ستشتمل "ذا أويسس" من إعمار على منطقة مخصّصة لمحلات البيع بالتجزئة تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربع، بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من المطاعم ومنافذ المأكولات والمشروبات.

مؤسّس شركة إعمار محمّد العبّار قال: "في كل من وجهاتها الجديدة، تسعى إعمار جاهدة لتلبية احتياجات عملائنا المميّزين. فهدفنا الأساسي يتمثل في تصميم وجهات فريدة من نوعها تكمّل أسلوب الحياة الفخم لعملائنا، مع توفير مستويات لا تُضاهى من الراحة والرفاهية، وقد صُمّم أحدث مشاريعنا المتكاملة، "ذا أويسس" من إعمار، ليستكمل المشهد الحضري في دبي ويعيد تحديد مستقبل أسلوب حياة الرفاهية وسط الطبيعة والمياه، ذلك من خلال الجمع بين أعلى معايير التصميم والهندسة المعمارية المتناغمة، والمرافق الاستثنائية بكل المقاييس".