شراكة بين "TIMEVALLÉE" و"MANDARIN ORIENTAL"

  • 2023-06-05
  • 11:09

شراكة بين "TIMEVALLÉE" و"MANDARIN ORIENTAL"

دخلت "TimeVallée" رسمياً بشراكة مع مجموعة فنادق "Mandarin Oriental" تمكّن العملاء والضيوف من الوصول إلى أرقى الساعات، انطلاقاً من كون الأولى مساحة ملهمة تمزج بين التراث والفخامة المعاصرة التي توجه وتدعو جميع عشاق الساعات لتصفح عالم صناعة الساعات والتعلم والمشاركة فيه وتجربته.

وتنبع الشراكة بين الاثنين من التكامل بين الضيافة الفاخرة وعالم صناعة الساعات الرفيعة، والرغبة المتبادلة في مواصلة تعزيز التجربة المقدمة لكل من الضيوف والعملاء. وهذه الشراكة المتاحة حصرياً لأعضاء برنامج  "Fans of Mandarin Oriental"، ستقدم لهم استشارات شخصية من خبراء الساعات لدى "TimeVallée"، كما سيصار إلى تسجيل عملاء "TimeVallée" من كبار الشخصيات ببرنامج "Fans of Mandarin Oriental" للوصول إلى باقة من المزايا والتجارب الخاصة خلال إقامتهم المستقبلية وغيرها.

الرئيس التنفيذي لدى "TimeVallée" مايكل غينون ثمّن الشراكة، واصفاً إياها بأنها "فرصة لتقديم تجربة فاخرة استثنائية لكل من كبار الشخصيات من ضيوف وعملاء "Mandarin Oriental" و "TimeVallée".

وأضاف: "إن أقصى درجات رعاية العملاء والالتزام بتعزيز رحلة العميل دائماً، هما من القيم الأساسية التي نشاركها مع مجموعة Mandarin Oriental".