"صندوق خليفة" الإماراتي و"Wio Bank" يتعاونان في مجال الخدمات المالية

  • 2023-05-16
  • 12:00

"صندوق خليفة" الإماراتي و"Wio Bank" يتعاونان في مجال الخدمات المالية

وقّع "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" مذكرة تفاهم مع منصة "Wio Bank" لتزويد أعضاء الصندوق بمزايا حصرية تتضمن الاستفادة من خدمات مالية ذات خصائص سهلة ومرنة وآمنة عبر تطبيق أعمال مصمم خصيصاً ليلبي احتياجات الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

للاطلاع:

"أدنوك للإمداد والخدمات" الإماراتية تحدد النطاق السعري لأسهمها المطروحة في اكتتابها العام

 

ويهدف هذا التعاون في المقام الأول إلى تمكين رواد أعمال "صندوق خليفة" والشركات الصغيرة والمتوسطة في أبوظبي ودولة الإمارات من خلال توفير أدوات وحلول ذكية تدعم إدارة شؤونهم المالية بفعالية أكبر تعزيزاً لنمو أعمالهم وتطويرها.

 

المزايا التي يقدمها "Wio Bank"

 

وتشمل المزايا التي ستوفرها منصة "Wio Bank" لأعضاء "صندوق خليفة" والمشاريع التي يدعمها الصندوق، فتح حسابات رقمية متعددة المستخدمين والعملات من دون اشتراط إيداع حد أدنى للرصيد، والقيام بعمليات تحويل محلية مجانية، كما سيتيح تسجيل مجاني لبوابات الدفع، والحصول على عدد غير محدود من بطاقات الائتمان الافتراضية، ويخصص مساحات توفير سيولة لدفع الضرائب المضافة، والدعم الإداري للأعمال وميزات أخرى عديدة.

وإلى جانب دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إدارة أعمالها وتحقيق أهدافها المالية من خلال مجموعة من الأدوات والخدمات الذكية، يقدم تطبيق "Wio Business" عرضاً ترويجياً خاصاً يشمل خطة اشتراك مجانية لمدة 3 أشهر لأكثر من 3600 عضو وشركة من أعضاء "صندوق خليفة لتطوير المشاريع".

وستقدم منصة "Wio Bank" المزيد من الدعم للشركات الموجودة ضمن محفظة الصندوق في ما يتعلق بأهدافها وخططها التوسعية، وذلك من خلال استكشاف الفرص لتمويل سلاسل التوريد وعروض الإقراض الأخرى مع هذه الشركات.

وتعد "Wio Bank" منصة جديدة تعيد صياغة مفهوم الخدمات المصرفية للأعمال والأفراد في العصر الرقمي، ويقع مقرها في أبوظبي وتعود ملكيتها بشكل مشترك لكل من "القابضة" (ADQ) و"ألفا ظبي القابضة"، و"&e"، و"بنك أبوظبي الأول".

وبموجب الاتفاقية مع "صندوق خليفة"، ستقدم المنصة باقة اشتراك حصرية لمدة ثلاثة أشهر مجاناً لأكثر من 3600 شركة من أعضاء الصندوق.

 

جهود مستمرة

 

وفي هذا السياق، قالت الرئيسة التنفيذية في "صندوق خليفة" علياء المزروعي إن جهود "صندوق خليفة" تستمر في توقيع شراكات جديدة مع جهات رائدة توفر حلولاً رقمية مبتكرة وتكنولوجيات متقدمة تساهم في تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات وتتيح لها إدارة عملياتها التشغيلية اليومية وخطط تنميتها بفعالية، وتوفر على رواد الأعمال الجهد والوقت، لاستغلاله بشكل أفضل في إدارة الجوانب الأخرى لمشاريعهم وبالتالي تعزيز طاقتها الإنتاجية.

وأضافت المزروعي أن هذه الشراكة مع منصة "Wio Bank" ستزود أعضاء صندوق خليفة بخدمات مالية وحلول رقمية آمنة، وتدعم مساعيهم في استكشاف فرص تمويلية تحفز نمو مشاريعهم وتوسعة انتشارها، الذي من شأنه المساهمة في تعزيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومنظومة بيئة ريادة الأعمال في دولة الإمارات.

 

قد يهمك:

"مصدر" الإماراتية و"إيرباص" تتعاونان لدعم تطوير قطاع وقود الطيران المستدام العالمي

 

نقلة نوعية

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمنصة " Wio Bank" جايش باتل إن المنصة تسعى إلى إحداث نقلة نوعية في مجال الخدمات المصرفية المقدّمة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال دمج الخدمات الأساسية التي تحتاج إليها هذه الشركات بطريقة سهلة.

وأضاف أن هذه الشراكة تسلط الضوء على التزام المنصة باستخدام التكنولوجيا المتطورة للتواصل مع مجموعة كبيرة من الشركات الصغيرة والمتوسطة وتزويدهم بحلول مصرفية سهلة وبسيطة تسهم في تعزيز نموهم ونجاح مسيرتهم المبتكرة في عالم الأعمال.