"بنك المارية المحلي": شراكة مع "أبوظبي للمقيمين"

  • 2023-04-28
  • 10:54

"بنك المارية المحلي": شراكة مع "أبوظبي للمقيمين"

وقّع بنك المارية المحلي، شراكة مع "مكتب أبوظبي للمقيمين" التابع لدائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، لاستقطاب نخبة المواهب والمستثمرين وعائلاتهم من مختلف أنحاء العالم، بهدف تعزيز نمو اقتصاد ومجتمع إمارة أبوظبي. ويقدم بنك المارية المحلي إمكانية الوصول إلى خدماته من خلال تطبيق Mbank UAE للهاتف المحمول وفتح حساب من جميع أنحاء العالم.

 

 

جذب غير المقيمين 

 

وقال المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين حارب المهيري إن التعاون مع بنك المارية المحلي يفتح الباب أمام المكتب للوصول إلى قاعدة واسعة من المستثمرين وأصحاب المواهب العالمية من غير المقيمين في الإمارة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يشكل فرصة للتعريف بالفرص الاستثنائية التي توفرها لهم الإمارة للعيش والعمل ضمن بيئة تضمن الأمن والازدهار والاستقرار لهم ولعائلاتهم، بما ينسجم مع المساعي لاستقطاب أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم وضمان استقرارهم طويل الأمد في الإمارة، وأضاف أن هناك حرصاً على تقديم أفضل الخدمات الذكية والهادفة وتوفير أشكال الدعم كافة لتعزيز مستويات حياة هؤلاء ورفاهيتهم. 

الاستقرار في أبوظبي

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي محمد وسيم خياطة إن هذه الشراكة تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للبنك، الهادفة لتعزيز الخدمات للمقيمين الجدد والمستقبليين من خلال مساعدتهم على الاستقرار والاندماج في المجتمع وتزويدهم بالخدمات والمنتجات المصرفية الذكية. 
وأعاد التأكيد على أن هذه الشراكة، تهدف إلى جذب الموهوبين والمستثمرين العالميين إلى أبوظبي من خلال تقديم إمكانية الوصول إلى فرص إقامة طويلة الأجل لأصحاب الشركات والمبدعين والمهنيين لتحقيق إمكاناتهم. وستعمل هذه المبادرة على فتح مجالات عدة للعقول الأكثر ريادةً وإبداعاً ليستقرّوا في أبوظبي، مع تعزيز الاقتصاد المحلي وتنميته ونجاحه عالمياً.