Chopard تقدّم إصدارين خاصين ومحدودين

  • 2023-04-27
  • 08:30

Chopard تقدّم إصدارين خاصين ومحدودين

مثلت حماية الحيوانات مصدر إلهام لدار شوبارد Chopard لابتكار ساعة L.U.C XP Birdlife  ضمن مجموعة الـ Haute Joaillerie. تمتاز هذه الساعة ذات الإصدار الواحد بعلبتها الفائقة الرقة بقطر 35 ملم والمصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع إطار ووصلات مرصّعين بالألماس وسوار باللون الزهري "الفوشيا" من جلد التمساح.

تُبرز الدار من خلال هذه الساعة إحدى أرفع حرفها الفنية إذ استخدمت تقنية الطلاء "غراند فو" لطلاء مينائها المزيّن بطائر Pallas’s Rosefinch ، كتحية إلى منظمة "بيرد لايف إنترناشونال" BirdLife International.

كُشف عن الساعة الرئيس الشريك في Chopard كارل- فريدريك شويفوليه في حفل خاص لمناسبة مرور 100 عام على تأسيس المنظمة، في حضور الرئيسة الفخرية للمنظمة الأميرة تاكامادو. وتعود إيرادات هذه الساعة الفريدة إلى BirdLife International Japan Fund for Science، تكريماً للذكرى الـ15 لتولي الأميرة تاكامادو الرئاسة الفخرية لمنظمة "بيردلايف إنترناشونال".

زجاج الساعة من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة بواسطة دوّار فائق الصغر من الذهب الأخلاقي عيار 22 قيراطاً معيار L.U.C 96.17-L، بإحتياطي طاقة مدته 65 ساعة.

 

إصدار خاص باليابان

 

 

ومن ضمن مجموعة Alpine Eagle، تثري الدار المجموعة بإصدار جديد خاص ومحدود بـ100 قطعة فقط هو ساعة Alpine Eagle Japan Limited Edition مع ميناء مونوكروم. صُممت الساعة من فولاذ لوسنت المكون من 80 في المئة من مواد مُعاد تدويرها، وهو يمتاز بقدرته الفائقة على المقاومة وبريقه القوي.

علبتها بقطر 41 ملم تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار Chopard 01.15-C المطور خصيصاً في مشاغل الدار، والمشتق من معيار 01.01-C، باحتياطي طاقة مدته 60 ساعة، وهي حائزة على اعتماد المركز السويسري لاختبارات الكرونوميتر COSC.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة من الزجاج الملوّن، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها من النحاس مدموغ بديكور أشعة الشمس المستوحى من بؤبؤ عين النسر بلون “SHIKKOKU” مع مؤشرات وأرقام لامعة للساعات ومعزّزة بمادة سوبرلومينوفا رمادية وعقربين للساعات والدقائق من نوع "عصا" معزّزين بمادة سوبرلومينوفا رمادية وعقرب أسود لامع للثواني من نوع سهم مع ثقل موازن من ريشة النسر.

الساعة متوفّرة حصراً في اليابان.