الإمارات: شراكة بين "المنطقة الحرة بالحمرية" و"رافد" لإنشاء مركز فني لتقديم خدمات إصلاح المركبات

  • 2022-08-01
  • 09:01

الإمارات: شراكة بين "المنطقة الحرة بالحمرية" و"رافد" لإنشاء مركز فني لتقديم خدمات إصلاح المركبات

وقّعت "هيئة المنطقة الحرة بالحمرية" في الشارقة وشركة "رافد لحلول المركبات" اتفاقية شراكة تهدف إلى إنشاء مركز فني متكامل داخل المنطقة لتقديم خدمات إصلاح المركبات وصيانتها وفحصها وتسجيلها إلى جانب المساعدة على الطريق، في إطار سعي الطرفين نحو تعزيز منظومة الخدمات والامتيازات المقدمة للمستثمرين العاملين في حرة الحمرية والمساهمة في الارتقاء بالتنافسية الاقتصادية لإمارة الشارقة.

ووقع الاتفاقية في مقرّ هيئة المنطقة الحرة بالحمرية مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية سعود سالم المزروعي والرئيس التنفيذي لشركة "رافد لحلول المركبات" سالم سعيد المدفع في حضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

المزروعي: الاتفاقية إضافة نوعية تعزز من منظومة الخدمات التي تقدمها المنطقة الحرة للشركات العالمية

وفي هذا السياق، أكد مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية سعود سالم المزروعي أن التعاون مع شركة "رافد" يجسد حرص الطرفين على تحقيق توجهات حكومة الشارقة بضرورة التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة كافة لتقديم خدمات نوعية تلبي تطلعات مجتمع الأعمال في الإمارة.

 وأشار المزروعي إلى أن الاتفاقية تُعدّ بمثابة إضافة نوعية تعزز من منظومة الخدمات التي تقدمها المنطقة الحرة بالحمرية للشركات العالمية التي تحتضنها أو تلك التي تسعى لتأسيس أعمالها في بيئة استثمارية حيوية تضمن نمو أعمالها وتطورها وازدهارها من خلال استثمار الإمكانات المتاحة كافة لتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين وفق معايير الجودة والكفاءة والفعالية وتطوير واستحداث حلول ابتكارية لتحسين رحلة الشركات العاملة في المنطقة الحرة بما يفوق توقعاتهم.

المدفع: الاتفاقية ستستهم في توسيع نطاق عملنا في مختلف مدن ومناطق الشارقة

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة "رافد لحلول المركبات" سالم المدفع إلى حرص الشركة على تقديم الحلول المبتكرة للمركبات بالاعتماد على أحدث التقنيات وفريق من المحترفين مع الالتزام بأفضل المعايير العالمية في ما يتعلّق بفحص المركبات وصيانتها وتصليحها وتوفير الخدمات المساندة التي يحتاج إليها المستثمرون.

 ولفت المدفع النظر إلى أن الشراكة مع "هيئة المنطقة الحرة بالحمرية" ستساهم في توسيع نطاق عمل الشركة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، مؤكداً أن "رافد" تلتزم دائماً بالجودة والكفاءة والسرعة في إنجاز العمل من أجل إرضاء المستثمرين.