"التجاري الدولي" ينضم لعالم الميتافيرس

  • 2022-07-25
  • 11:33

"التجاري الدولي" ينضم لعالم الميتافيرس

أطلق البنك التجاري الدولي (CBI) موقعاً افتراضياً له في عالم الميتافيرس من خلال أرض Decentraland في عالم الميتافيرس، وتعتبر أرض "ديسنترالاند" عالماً رقمياً متكاملاً يعتمد تقنية البلوك تشين الآمنة. وبذلك، يكون التجاري الدولي أول بنك إماراتي يدخل هذا المجتمع. 

 

وقال الرئيس التنفيذي علي سلطان ركاض العامري إن البنك يعدّ من بين المصارف الأوائل في الشرق الأوسط الذي بات يقدم تجربة الميتافيرس لعملائه وموظفيه، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعكس دعم البنك وإيمانه برؤية الدولة في مجال الريادة والابتكار عالمياً. 
وأضاف أن القطاع المصرفي مطالب باتخاذ بعض الخطوات الشجاعة والمبتكرة لمواكبة الاقتصاد الرقمي بشكل متزايد وإعادة ابتكار تجربة العملاء من منظور رقمي، لافتاً النظر إلى ان البنك يهدف لتعزيز التكامل بين العالمين الحقيقي والافتراضي، كما إنه حريص على مواصلة تنفيذ مبادرات الرقمنة الجديدة واستخدام أحدث التقنيات المتقدمة لخدمة العملاء بطريقة أفضل. 
ومن خلال تجربة الميتافيرس الجديدة من البنك التجاري الدولي، يمكن لعملاء البنك والعامة اكتشاف مجموعة من المحتويات والمواد الرقمية الخاصة بها والتفاعل معها، كما تحتوي المساحة الافتراضية على صالة عرض بمحتوى يظهر مدى التزام البنك التجاري الدولي ودعمه للرؤية الاستراتيجية وتطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة نحو الرقمنة والابتكار.