شراكة بين "إنتراست" و"سايبر نايت" لدعم خبراء الأمن بالأدوات المعالجة للامتثال

  • 2022-05-12
  • 10:58

شراكة بين "إنتراست" و"سايبر نايت" لدعم خبراء الأمن بالأدوات المعالجة للامتثال

وقّعت شركة "إنتراست" المتخصصة في مجال توفير حلول موثوقة لتحديد الهوية والمدفوعات وحماية البيانات، شراكة جديدة في مجال التوزيع مع شركة "سايبر نايت " لتوزيع القيمة المضافة (VAD) المتخصصة في الأمن السيبراني والتي تتخذ من دبي مقراً لها، وذلك بهدف دعم خبراء الأمن بالأدوات المعالجة للامتثال وتبسيط إدارة المخاطر السيبرانية.

وتتمحور شراكة "إنتراست" الجديدة مع "سايبر نايت" كأحدث موزع إقليمي لها، حول تعاون الشركتين على بناء حلول لسوق الشرق الأوسط لتحقيق أعلى معايير الأمن السيبراني، وذلك تماشياً مع اللوائح ومعايير الامتثال الإقليمية المتطورة.

يذكر أن كلاً من شركتي "إنتراست" و"سايبر نايت" تعتمدان في رؤيتهما الأمنية بشكل استراتيجي على فلسفة "زيرو ترست"، أو الثقة الصفرية لتحقيق أعلى معايير الأمن للعملاء في الشرق الأوسط، حيث ستعمل هذه الشراكة الجديدة على تقديم حلول الأمن الرقمي للعملاء من خلال الاستفادة من شبكة "سايبر نايت" المحلية لتقديم المشورة، التعليم، الخبرة والثقة.

كميش: التحول الرقمي في الشرق الأوسط يشهد تطوراً بوتيرة استثنائية

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس قناة المبيعات العالمي في "إنتراست" سكوت كميش إن التحول الرقمي في الشرق الأوسط يشهد تطوراً بوتيرة استثنائية، حيث دعت متطلبات العامين الماضيين إلى إنشاء أنظمة مستندة إلى السحابة لإدارة التحول السريع نحو العمل عن بُعد.

 وأضاف كميش أن الشركة دخلت مرحلة تطوير القناة التي تتطلب من شركاء توزيع القنوات مواقف حاسمة لإحداث فرق، مشيراً إلى أن شركة "سايبر نايت" تتمتع بجميع السمات المطلوبة التي تبحث عنها "إنتراست" في السوق من أجل دعم العملاء المحليين الذين يرغبون في تبنّي نظام السحابة مع مراعاة القوانين المحلية، بالإضافة إلى رغبتهم بحماية أنفسهم من الجرائم الإلكترونية التي حققت أعلى أرقامها في الفترة الأخيرة.

ولفت النظر إلى أن شراكة "إنتراست" مع "سايبر نايت" تعزز التزامها تجاه المنطقة، مؤكداً التطلع إلى مساعدة المزيد من العملاء على تحويل أمنهم الرقمي بما يتماشى مع متطلبات هذا العصر الجديد.

وأشار إلى أن الاعتماد السريع على الحلول السحابية في العمل عن بُعد أدّى إلى زيادة الجرائم الإلكترونية على مستوى العالم خلال العامين الماضيين، حيث أتاح لمجرمي الإنترنت مزيداً من الفرص لاستهداف الضحايا في المنزل، متوقعاً أن تكلف جرائم الإنترنت الاقتصاد العالمي 10.5 تريليونات دولار سنوياً بحلول العام 2025، مضيفاً أن أبحاث مختصة في القطاع تكشف بأن متوسط تكلفة معالجة هجمات برامج الفدية في الإمارات تزيد على 500 ألف دولار.

أدفاني: مجرمو الانترنت يعملون على تحسين مهاراتهم وتقنياتهم باستمرار

من جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سايبر نايت" أفيناش أدفاني إن الجائحة أتت لتذكر الجميع بأن مجرمي الإنترنت يعملون باستمرار على تحسين مهاراتهم وتقنياتهم، مشيراً إلى أنه إذا لم تساعد الشركة عملائها على فعل الشيء نفسه، فسوف يعانون بشدة.

وأكد أدفاني أن شراكة "سايبر نايت" مع إنتراست كأحدث مورديها ستمكّنها من مواصلة مساعدة العملاء على سدّ الفجوة القائمة بين جهودهم في التحول الرقمي، ووضعهم الأمني من خلال تأمين النظم البيئية الرقمية الخاصة بهم بالإضافة إلى دعمهم خلال رحلة الأمان مع "زيرو ترست"، مبدياً الحماسة للعمل معهم لزيادة دعم العملاء المحليين في جميع أنحاء المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن حلول شهادات "إنتراست"، وأنظمة الـ PKI، وإدارة الهوية والوصول، وإدارة مفاتيح التشفير ووحدات أمان الأجهزة ستتوفر للعملاء المحليين من خلال هذه الشراكة.

وفي وقت لاحق من هذا العام، ستنضم "إنتراست" إلى الجولات التعريفية السنوية لدى "سايبر نايت"، المقرر عقدها في تشرين الثاني/نوفمبر 2022، وستغطي الجولات سبع مدن في جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك دبي والرياض والدوحة، ومدينة الكويت وعمان والقاهرة، كما ستنضم "إنتراست" أيضاً إلى منصة "سايبر نايت" خلال مؤتمر أمن المعلومات المقبل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرياض، والمقرر عقده في أيلول/سبتمبر.