IWC SCHAFFHAUSEN: متجر رئيسي بمفهوم جديد في دبي مول

  • 2022-05-07
  • 09:07

IWC SCHAFFHAUSEN: متجر رئيسي بمفهوم جديد في دبي مول

افتتحت دار IWC Schaffhausen متجراً رفيع المستوى لها في دبي مول وفق مفهومه المبتكر للبيع بالتجزئة، وهو يعتبر أول بوتيك في العالم من توقيع الدار تمّ تخصيصه بالكامل لمجموعة Big Pilot، مقدماً رحلة تفاعلية عبر عالم صناعة ساعات العلامة.

يمتد البوتيك على مساحة 313 متراً مربعاً في الطابق الأرضي، وقد استلهم ديكوره من التصميم الجريء الأيقوني لساعة Big Pilot وتقنيتها المتطورة، وهو ينقل زواره إلى مرحلة متقدمة في الزمن،  مقدماً لمحة عن مستقبل العلامة وحرفيتها المبتكرة، وذلك من خلال حاويات شحن على الطراز الصناعي للحصول على رمز تصميم يتتبع مسار Big Pilot من ساعة أداة إلى أيقونة ثقافية، وتحتل الساعات مركز الصدارة في علب العرض الحديثة الخالية من الزجاج لتقديم تجربة مميزة للتعرف على الابتكارات، وتحيط بالمساحة، بوابتان إلكترونيتان تمتدان من الأرض إلى السقف.

تحتفل منطقة العرض المركزية بعلاقة أي دبليو سي الوثيقة بعالم رياضة السيارات والشراكة الطويلة مع فريق Mercedes-AMG Petronas Formula One. تتمركز في الوسط سيارة السباق Mercedes-AMG F1 W12 E Performance Formula One  التي يقودها سفير الدار السويسرية لويس هاميلتون. وخلال موسم 2022، يمكن للزوار أيضاً الاستعداد لمغامرة سباق فورمولا واحد فريدة من نوعها مع ميزة الواقع المعزز، المصممة لخلق تجربة فريدة من نوعها بزاوية 360 درجة.

ويمكن لعملاء IWC أخذ قسط من الراحة في كافيه Big Pilot الذي يقدم الوجبات الخفيفة وقهوة خاصة بـ IWC Big Pilot، ثم يمكنهم الانتقال إلى "حائط الهندسة" والانخراط بشكل كامل في تاريخ البراعة والحرفية في صناعة ساعات  العلامة المبتكرة. ويعزز استوديو البث المدمج في البوتيك تجربة المشتري من خلال تزويد العميل بطريقة للتواصل مع الدار وعرض المجموعة افتراضياً. حتى إن الاستوديو نفسه يتحول إلى حجرة رقمية لهواة جمع الساعات يقدم خلالها مختصون في ساعات العلامة للعملاء خبراتهم في أحدث الساعات بشأن مجموعاتهم الخاصة.

أخيراً، يمكن للضيوف زيارة صالة السينما الحصرية بكبار الشخصيات 360 درجة والاطلاع على أحدث مجموعة ومشاهدة سباقات الفورمولا واحد وحتى القيام بجولة افتراضية إرشادية من خلال مركز التصنيع لدى الدار، وبجوار المدخل الرئيسي لدبي مول.

مدير الدار في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا مهدي راجان قال: "نريد أن نخلق لعملائنا تجربة استثنائية وخدمة مبتكرة لا مثيل لهما في العالم، مقدمين لهم بذلك طريقاً حصرياً للوصول إلى عالم صناعة الساعات الخاص بنا، هذا الأمر هو أكثر من مجرد رحلة. إنها مغامرة استثنائية للغوص في العالم المبتكر لدار IWC Schaffhausen".