"فيريرو" توقع اتفاقية مع "أبوداود" لتوزيع منتجاتها في السعودية

  • 2022-02-15
  • 15:31

"فيريرو" توقع اتفاقية مع "أبوداود" لتوزيع منتجاتها في السعودية

وقّعت "فيريرو" (Ferrero) اتفاقية مشروع مشترك مع عائلة إسماعيل أبوداود للتوزيع المباشر لمنتجات "فيريرو" في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويشكل إطلاق هذا المشروع المشترك تتويجاً لعلاقة عمل تطورت على مدى عقدين من الزمان. ففي العام 2005، بدأت الشراكة بين "فيريرو" و"أبوداود" من خلال تعيين شركة "أبوداود" موزعاً لمنتجات "فيريرو" في السعودية.

نائب مدير العمليات في شركة "أبوداود" كيرت دروشاوت أثنى على التعاون مع "فيريرو"، وقال: "استطعنا أن نحقق معاً طوال هذه الأعوام نتائج رائعة. وبالنظر إلى مستقبل شراكتنا، نعتقد اعتقاداً راسخاً بأن هذا المشروع المشترك الجديد سيؤسس لقاعدة نجاح متبادلة وقوية في المستقبل".

وأضاف المدير العام الإقليمي لشركة  "فيريرو غلف" Ferrero Gulf ديدييه لافينور: " نحن في "فيريرو" على ثقة بأن هذا المشروع المشترك الذي يسهل التوزيع المباشر لمنتجاتنا في المملكة العربية السعودية سيمكننا من البناء على زخم العقدين الماضيين لنرسم كفريق واحد، طريقاً واضحاً يؤمن العبور بخطوات ثابتة نحو النمو المستدام".

الجدير ذكره، أن هذه الشراكة الإستراتيجية بين "فيريرو" تعتبر الثالثة من نوعها منذ العام 2018، إذ بدأ أول مشروع مشترك لتوزيع منتجات "فيريرو" مباشرة في الخليج مع مجموعة الصير في دبي والإمارات الشمالية، تلاه مشروع مشترك مع شركة البستان الدخليجي في الكويت بعد عام واحد.