جديد Chopard: ساعة Alpine Eagle Frozen

  • 2021-12-22
  • 09:42

جديد Chopard: ساعة Alpine Eagle Frozen

تقدم دار وبارد Chopard إصداراً جديداً ضمن مجموعتها Alpine Eagle هو ساعة Alpine Eagle Frozen المصنوع من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الزهري عيار 18 قيراطاً، بعلبة بقطر 41 أو 36 ملم وإطار وسوار مدمج مرصعة بالكامل بالاحجار الكريمة.

تتوفر النسخة الكبيرة الحجم بالذهب الأخلاقي الأبيض أو الزهري مع إطار وثمانية مؤشرات للساعات مرصعة بالألماس باغيت، والياقوت الأزرق أو الملوّن وسوار مرصعة بالألماس، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر. زجاجها من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة شفافة.

تحتض حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة Chopard 01.03-C، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة.

ميناؤها من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الزهري عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس مع أرقام ومؤشرات للساعات مثبتة مطلية بالروديوم أو بلون الذهب، ومعززة بمادة سوبرلومينوفا درجة X1.

الطراز الأصغر حجماً مصنوع من الذهب الزهري الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مع جوانب مصقولة غير لامعة وحواف مشطوبة. إطارها من الذهب الزهري الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مع ثمانية مؤشرات مرصعة بالألماس بريانت أو الياقوت الملون بتقطيع باغيت مع سوار مرصعة بالألماس.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر.

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة Chopard 09.01-C، بإحتياطي طاقة مدته 42 ساعة.

ميناؤها من الذهب الزهري الأخلاقي مرصع بالألماس مع أرقام ومؤشرات مثبتة للساعات مطلية بالروديوم، ومعززة بمادة سوبرلومينوفا درجة X1.