"المؤسسة العامة للحبوب" السعودية تصرف مستحقات الدفعة الـ16 لمزارعي القمح المحلي
"المؤسسة العامة للحبوب" السعودية تصرف مستحقات الدفعة الـ16 لمزارعي القمح المحلي
صرفت "المؤسسة العامة للحبوب" السعودية مستحقات الدفعة الـ 16 لمزارعي القمح المحلي شاملة الدفعة الـ7 من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم.
وبلغ إجمالي ما أُودِع في حسابات المزارعين المصرفية لهذه الدفعة 13 مليوناً و849 ألفاً و842 ريالاً لصافي كمية مستلمة بلغ 9664 طناً إلى 32 مزارعاً، منهم 6 مزارعين وشركة من أصحاب العلاقة التعاقدية، ليبلغ إجمالي ما أودع منذ بداية الموسم 742 مليوناً و968 ألفاً و585 ريالاً لـ2021 مزارعاً وبكمية بلغت 556 ألفاً و687 طناً.
تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة بدأت استلام القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي حيث بلغ إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين 574 ألفاً و577 طناً لـ2075 مزارعاً.
مؤسسات
أشخاص
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
جهاز قطر للاستثمار و"ICEYE" التموضع في اقتصاد الفضاء والذكاء السيادي
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

