إيزي للخدمات المالية: عبدالله العُقاب رئيساً للابتكار

  • 2021-06-07
  • 11:23

إيزي للخدمات المالية: عبدالله العُقاب رئيساً للابتكار

عيّنت شركة إيزي للخدمات المالية عبدالله العُقاب رئيساً لقسم الابتكار بالأصالة، بعد أن شغل مهام القائم بالأعمال لهذه المهام.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهود الشركة المستمرة لتطوير الكوادر من أصحاب الكفاءة والعاملة في الشركة، إلى جانب توجهها نحو تنمية الفريق التنفيذي.

والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب نايف توفيق العلوي: "يتمتع السيد عبدالله العُقاب بسجل حافل مع إيزي، ونحن على أتم الثقة من قيامه بتسخير عقليته المبتكرة وتفكيره الاستراتيجي لإطلاق المنتجات الرقمية ومنتجات الدفع الفريدة حصرياً بين دول المنطقة. وأضاف أن هذه الخطوة تتماشى مع الجهود الهادفة لبناء فريق إداري من أصحاب الكفاءات والخبرات، بما يساهم في الارتقاء بالشركة لتصبح المزود الرئيسي للخدمات المالية والحلول المبتكرة في المملكة".

من جهته، أوضح رئيس الابتكار عبدالله العُقاب أنه يتطلع جنباً إلى جنب – مع فريق العمل – على مشاريع الاستحواذ على مشاريع نقاط البيع، وبوابة الدفع الإلكترونية والمحفظة الرقمية بموافقة مصرف البحرين المركزي، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي يجري الإعداد لها حالياً وتلبي احتياجات السوق، كما إنها تتوافق مع توجهات السوق العالمية سواء في القطاع المصرفي أو غيره، وذلك بحسب المعايير التنظيمية والأمنية على الصعيد الدولي".

وكان عبدالله العُقاب انضم إلى شركة إيزي في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2019، وهو يتمتع بخبرة طويلة في القطاع المالي. والعُقاب حاصل على درجة بكالوريوس العلوم المعتمدة من هيئة الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا في علوم الكمبيوتر، كما إنه مهندس مشارك معتمد من أمازون ويب سيرفيسز (AWS).