Porsche تحقق نتائج قياسية في المنطقة

  • 2021-04-12
  • 11:31

Porsche تحقق نتائج قياسية في المنطقة

أعلنت "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" عن تحقيق أفضل نتائج ربع سنوية لها منذ خمس سنوات خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث سلمت 2,064 سيارة جديدة لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وأفريقيا والهند.

وحلّت دبي والمملكة العربية السعودية والكويت في المراكز الثلاثة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وحققت أبوظبي أقوى نمو بنسبة 73 في المئة مقارنة مع الربع الأول من العام الماضي. أما في أفريقيا، فقد كانت أسواق جنوب أفريقيا ومصر والمغرب الأفضل أداءً، وبلغت مبيعات سيارات "بورشه" الجديدة في سوق المغرب في الفترة من يناير ولغاية مارس أكثر من ضعف المبيعات في الفترة نفسها من العام 2020.

وسجلت سيارة "ماكان" الرياضية المدمجة المتعددة الاستخدامات أفضل نتائج ربع سنوية لها في المنطقة منذ طرحها في العام 2014، وحققت 35 في المئة من مبيعات السيارات الجديدة، وسجّلت سيارة 911 أيضاً أفضل نتائج لها على مدار ثلاثة أشهر منذ العام 2014، وبيع من سيارة "كاين" الرياضية الفاخرة المتعددة الاستخدامات 614 سيارة، كما تضاعفت طلبات الشراء خمس مرات على أحدث طراز من سيارة "باناميرا" مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وبيع من سيارة "تايكان"، أول سيارة كهربائية بالكامل من "بورشه"، 184 سيارة من طرازاتها الثلاثة، التي تضم 4S وتوربو وتوربو S، منذ كانون الثاني/يناير.

الرئيس التنفيذي لـ "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" د. مانفريد بروينل قال إن عمليات تسليم السيارات الجديدة للعملاء تجاوزت توقعات الشركة في الربع الأول، وأضاف: "سنطرح مجموعة من الحملات الترويجية خلال الأسابيع المقبلة والتي تتعلق بإطلاق سيارة "تايكان كروس توريزمو" الكهربائية بالكامل وسيارة "باناميرا" صالون الجديدة الفائقة الأداء".