باقة من المجوهرات الجديدة الراقية من BOUCHERON

  • 2021-03-01
  • 11:19

باقة من المجوهرات الجديدة الراقية من BOUCHERON

أبصرت مجموعةّ Quatre النور العام 2004 وسرعان ما رسّخت توقيعها الهندسي المميّز وأسلوبها المعاصر في عالم Boucheron. وعلى مرّ السنين، أصبحت رمزاً للمجوهرات التي تناسب الجنسين، كما أخذت تعيد ابتكار مظهرها باستمرار ضمن إصدارات تتراوح ما بين الخواتم والأساور، والقلائد، والأقراط.

تقدم الدار الفرنسية مجموعة جديدة من التصاميم للرجال والسيدات ضمن هذه المجموعة تتضمن مشبك الأذن Quatre Classique الصغير الحجم والمصنوع من الذهب الزهري والأصفر والأبيض، مع خطّ رفيع من الألماس بتقطيع دائري، وخطّ لامع من مادة PVD باللون الكستنائي فوق خاتم ذهبي.

كما تتضمن مشبك أذن Quatre Classique متوسط الحجم يمتاز بتسع ألماسات دائرية، وخاتم بنمط "غروغران"، وخطّ كلو دو باريس،  وخطّ "دوبل غودرون"، ومشبك الأذن Quatre White Edition متوسّط الحجم ذات خط "هايسيرام" أبيض مكثّف ومنحوت بنمط كلو دو باريس إلى جانب خطوط من الذهب الزهري والأصفر والأبيض.

كذلك تقدم الدار قلادة Quatre Classique بحجم XS تمتاز بحركاتها السلسلة، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر والزهري، والأبيض والـ PVD الكستنائي اللون مع ألماسة دائرية في قلب القلادة، بالإضافة إلى سوار Quatre Classique مكونة من أربعة رموز، وأربعة ألوان، وأربعة زخارف، وأربع مواد ومرصعة بقطعة ألماس دائرية.