"ذيب لتأجير السيارات" تعزز أسطولها بأكثر من 1700 سيارة جديدة

  • 2021-02-02
  • 15:23

"ذيب لتأجير السيارات" تعزز أسطولها بأكثر من 1700 سيارة جديدة

عززت "ذيب لتأجير السيارات" أسطولها الكبير لسيارات التأجير في السعودية، وأضافت أكثر من 1700 سيارة من مختلف العلامات التجارية وطرازات العام 2021، وذلك ضمن استراتيجية الشركة لتطوير وتحديث أسطولها وتلبية متطلبات عملائها.

 الرئيس التنفيذي لشركة "ذيب لتأجير السيارات" نايف بن محمد الذييب قال إن قطاع تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية يشهد منافسة شديدة على المستويات كافة، واعتبر أن الإجراءات الرسمية المتخذة والتوجه في تنشيط السياحة الداخلية ساعدا على خلق بيئة جاذبة للشركات، وقد ترك دخول الكثير من المستثمرين في هذا القطاع في السنوات الأخيرة الأثر الإيجابي. وأضاف: "بالنسبة لنا، شكل ذلك دافعاً لتحسين خدماتنا وتحديث أسطولنا بمجموعة كبيرة من السيارات، لنتمكن من خدمة عملائنا بشكل أفضل، وتمكنت شركة "ذيب لتأجير السيارات" المحافظة على مركزها من ضمن أفضل مقدمي الخدمات في قطاع تأجير السيارات فئة (أ) ضمن تصنيف الهيئة العامة للنقل".

الجدير ذكره، أن شركة "ذيب لتأجير السيارات" تأسست في العام 1991، وهي تعتبر من أهم الشركات العاملة في قطاع تأجير السيارات في المملكة، ولها انتشار واسع في مدن ومناطق ومطارات المملكة من خلال 48 فرعاً، 15 منها في المطارات.