Rain Financial تغلق جولة تمويلية بقيمة 6 ملايين دولار للتوسع إقليمياً

  • 2021-01-18
  • 08:59

Rain Financial تغلق جولة تمويلية بقيمة 6 ملايين دولار للتوسع إقليمياً

جمعت شركة Rain Financial، منصة الأصول المشفرة وتداول العملات الرقمية، مبلغ 6 ملايين دولار ضمن جولة استثمارية من الفئة "أ"، قادها صندوق MEVP وشارك فيها كل من  Coinbase وصندوق فيجن فنتشرز وCMT Digital Ventures، وصندوق عبداللطيف جميل لاستثمارات التقنية المالية، وصندوق  DIFC.

وتُخطط Rain Financial، المنصة المرخصة من مصرف البحرين المركزي وهيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية، لاستخدام التمويل لتوسيع فريق مهندسي البرمجة والتوسع إلى أسوق جديدة في الشرق الأوسط والعمل مع جهات تنظيمية مختلفة في المنطقة لتحقيق رسالتها.

التبني الشامل للأصول المشفرة

تأسست Rain Financial العام 2017 على يد أربعة شركاء هم: عبدالله المعيقل، إيه جيه نيلسون، جوزيف دلاجو، ويحيى بدوي لتقديم خدمات شراء وبيع الأصول المشفرة بما يشمل تداول العملات الرقمية.

وتعليقاً على الاستثمار، قال الفريق المؤسس لدى Rain Financial: "نحن على ثقة بأن مستثمرينا، وهم من القادة الإقليميين والدوليين، سيدعموننا في سعينا لتحقيق رؤيتنا التي تتمثل في الوصول إلى التبني الشامل للأصول المشفرة".

بدوره، قال الشريك في صندوق  MEVP رياض أبو جودة: "مع استمرار نمو الأصول المشفرة وتحولها إلى فئة أصولٍ معترفٍ بها، يحتاج المستثمرون الإقليميون إلى مساراتٍ آمنةٍ ونظامية للأصول المشفرة".

إقرأ:
دودين من Bitoasis: التداول بالعملات الرقمية توجه يترسخ بدعم حكومي