"فوجي الشرق الأوسط" توقّع اتفاقية شراكة مع "إس إيه بي"

  • 2020-11-26
  • 10:37

"فوجي الشرق الأوسط" توقّع اتفاقية شراكة مع "إس إيه بي"

وقّعت شركة "فوجي الشرق الأوسط المحدودة" المتخصصة بتوزيع الإمدادات والمستلزمات الملاحية في دول الخليج اتفاقية شراكة في التحوّل الرقمي مع شركة "إس إيه بي" لتعزيز القدرة على الصمود وتحفيز نمو الأعمال التجارية في ظل جائحة كورونا.

وبموجب اتفاقية الشراكة بين الطرفين، ستقوم "فوجي الشرق الأوسط" بتوظيف حزمة تطبيقات الأعمال القائمة على التحليلات الفورية للبيانات S/4HANA من "إس إيه بي"، بُغية أتمتة 70 في المئة من العمليات التجارية.

المالك: نسعى لاكتساب رؤى فورية تساهم في إثراء تجربة عملائنا

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فوجي الشرق الأوسط" سعيد المالك إن نمو قطاع الخدمات اللوجيستية الملاحية في دول مجلس التعاون الخليجي وسط جائحة كورونا، استدعى الحاجة إلى أن تحظى الشركة بالقدرة على التمتّع برؤية شاملة ومتعمقة لعملياتها.

 وأضاف المالك أنه من المنتظر أن تكفل عملية التحول الرقمي مع "إس إيه بي" لشركة "فوجي الشرق الأوسط" اكتساب رؤىً فورية تساهم في إثراء تجربة عملائها وضمان القدرة على الصمود وتحقيق النمو في سلاسل التوريد.

ماكوتا: ترفع مستويات الكفاءة في الإدارة الفورية للخدمات اللوجيستية

من جانبه، قال النائب الأول للرئيس لمنطقة جنوب الشرق الأوسط لدى "إس إيه بي" سيرجيو ماكوتا إن الشراكة مع "فوجي" ستمكّنها من رفع مستويات الكفاءة في الإدارة الفورية للخدمات اللوجيستية، مؤكّداً استمرار "إس إيه بي" في تمكين مؤسسات الشرق الأوسط من أن تصبح مؤسسات ذكية أكثر ربحية واستدامة وقدرة على الصمود.

 وأضاف ماكوتا أن "إس إيه بي" تشهد نمواً برقم من خانتين في جميع أنحاء المنطقة في صافي العملاء الجدد الذين يتبنون حلولنا المبتكرة لدعم تحولهم الرقمي.