"الملك عبدالله الاقتصادية" و"بداية لتمويل المنازل": اتفاقيتا تعاون مشترك

  • 2020-11-24
  • 12:39

"الملك عبدالله الاقتصادية" و"بداية لتمويل المنازل": اتفاقيتا تعاون مشترك

وقّعت "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية اتفاقيتي تعاون مشترك مع شركة "بداية لتمويل المنازل".

وبموجب الاتفاقية الأولى، ستقوم شركة "بداية" بتوفير حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتشريعات المنصوص عليها بحسب أنظمة التمويل لعملاء "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، وكذلك عملائها الراغبين بالاستفادة من العروض السكنية أو شراء وحدات جاهزة في مختلف أحياء المدينة.

أما الاتفاقية الثانية فنصّت على أن تقوم "بداية" بالتعاون مع المدينة الاقتصادية بإنشاء منتجات تحويلية مختلفة.

إقرأ: 
"صندوق دعم المشاريع": مذكرة تفاهم مع "الملك عبدالله الاقتصادية" و"المدن الاقتصادية"

وستعمل المدينة بموجب الاتفاقيتين على توفير العروض السكنية لعملاء شركة "بداية" وإحالة واستقبال طلبات الراغبين منهم في تمويل الوحدات السكنية التي تقدّمها، بالإضافة إلى إنشاء منتج التمويل المباشر لعملاء المحفظة المقبولين وإنشاء منتج الصكوك.

لنجاوي: تعاوننا مع "بداية" سيتيح فرص الاستثمار في المدينة

وقال الرئيس التنفيذي لـ"مدينة الملك عبدالله الاقتصادية" أحمد ابراهيم لنجاوي إن التعاون مع شركة "بداية لتمويل المنازل" سيتيح فرص الاستثمار في مختلف الأحياء بالمدينة ورفع نسبة تملّك المواطنين للمساكن.

 وأوضح لنجاوي أنه تمّ تصميم الأحياء السكنية في المدينة لتلبّي متطلّبات الحياة العائلية والمتطلّعين كافة إلى العيش بأسلوب حياة مميّز مع بنية تحتية متقدمة والتي تسهم من خلالها المدينة في تحقيق مستهدفات "رؤية المملكة 2030" ببرامج جودة حياة مكتملة الخدمات والمقوّمات الأساسية للبيئة العصرية.

الغنيم: الاتفاقية تأتي ضمن الخطط الاستراتيجية لشركتنا

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة "بداية" مازن الغنيم إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الخطط الاستراتيجية لشركة "بداية لتمويل المنازل" لتمكين وتشجيع الراغبين في تملّك وحدات سكنية ضمن مختلف أحياء المدينة الاقتصادية، وذلك من خلال الحصول على التمويل العقاري المناسب بخطوات سهلة وبسيطة.