Quipup للتوصيل تجمع تمويلاً للتوسع في بلدان الخليج

  • 2020-11-24
  • 12:38

Quipup للتوصيل تجمع تمويلاً للتوسع في بلدان الخليج

جمعت Quiqup، الشركة الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا عند الطلب والتوصيل تمويلاً بقيمة 5.5 ملايين دولار في جولة تمويلية من الفئة "ب"، قادها صندوق Delivery Hero  بمشاركة Cedar  Mundi  و JOBI Capital و Transmed. 

ستستخدم عوائد الاستثمار لتوسيع البنية التحتية اللوجيستية القائمة على الذكاء لاصطناعي بهدف تقديم أفضل خدمات التوصيل السريع بكفاءة أعلى، وتعمل الشركة حالياً مع أكثر من 800 علامة تجارية في الإمارات.

وتعليقاً على الاستثمار، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Quiqup باسل الكوصة: "لقد ساعدنا الوباء على تحويل التحديات إلى فرص ومضاعفة حجم أعمالنا، إذ تمكنا من التوسع بسرعة وتنويع محفظتنا لتشمل قطاعات جديدة مثل الأدوية والبقالة"، مضيفاً أن هذه التطورات شجعتنا على زيادة الاستثمار. وأضاف أن قوة فريق العمل واحترافه ساهما في إنجاح الشركة خلال الأوقات الأخيرة، مشيراً إلى أن الأزمة أجبرت تجار التجزئة على الإغلاق والناس على البقاء في المنزل مؤقتاً، لذا كرّس فريقنا الوقت والجهود لخدمة العملاء وتوصيل الأدوية والأطعمة إلى العملاء، وأشار إلى أن الشركة تستعد للتوسع في تقديم خدماتها في دول مجلس التعاون الخليجي.