منصة Onboard تغلق جولة تمويلية للتوسع أوروبياً

  • 2020-11-17
  • 12:45

منصة Onboard تغلق جولة تمويلية للتوسع أوروبياً

جمعت شركة Onboard التونسية الناشئة المتخصصة في حلول البرمجة، تمويلاً بقيمة 175 ألف دولار في جولة تمويلية قادتها Kepple Africa Ventures ورجال أعمال من ضمنهم أحمد هنتاتي وكريم الجويني.

وكانت Onboard قد حصلت سابقاً على تمويلة أولي بقيمة 250 ألف دولار من Flat6Labs Tunis، مستفيدة من هذا الاستثمار في تطوير التكنولوجيا والمواهب، وستستخدم عوائد التمويل لدعم تطوير حلول جديدة بتقنية ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن التوسع إلى الأسواق الأوروبية وتحديداً الفرنسية.

وتستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد من منصة (Software as a Service (Saas، بعد أن كانت قد أطلقت إصداراً تجريبياً في حزيران/يونيو، بما يوفر تجربة سلسة ومميزات عدة للعملاء. وتتيح Onboard لصانعي الأجهزة إمكانية إنشاء كتيبات ثلاثية الأبعاد بسهولة في دقائق ومشاركتها مع عملائهم فوراً، ويمكن للعملاء مشاهدتها على أجهزتهم وطرح الأسئلة حيث يحصلون على إجابات فورية.

إقرأ: 
شركة تير لخدمة التنقل الصغيرة تغلق جولة استثمارية بقيمة 250 مليون دولار

تجربة تفاعلية ثلاثية الأبعاد

وتعليقاً على الاستثمار، قال المؤسس والرئيس التنفيذي في Onboard صفوان بوعلي، "إن وجود أشخاص يؤمنون برؤيتنا وإمكاناتنا سيسمح لنا بطرح حلول مبتكرة وأخذ كتيبات الورق التقليدية إلى أبعاد أخرى".

بدوره، قال الشريك في Kepple Africa Ventures ساتوشي شينادا: "تقود Onboard حقبة جديدة من عمليات التصنيع والتجميع من خلال نهجها الفريد لتحويل كتيبات الورق التقليدية إلى تجربة تفاعلية ثلاثية الأبعاد، ونحن كمستثمرين سندعم الشركة في رحلتها ونعمل على توسيع نطاق ابتكاراتها عالمياً".