تعاون جديد بين "ماستركارد" و"نتوورك إنترناشيونال"

  • 2020-11-17
  • 13:00

تعاون جديد بين "ماستركارد" و"نتوورك إنترناشيونال"

أبرمت ماستركارد وشريكها الإستراتيجي نتوورك إنترناشيونال اتفاقية تعاون جديدة لتشجيع تبنّي المدفوعات والحلول التجارية في جميع أنحاء المنطقة، من خلال إطلاق منصة الدفع التجاري في الربع الرابع من العام الحالي.

ستقدم المنصة بطاقات الأعمال والشركات، والسفر، واساطيل المركبات، وبطاقات المشتريات إلى جانب غيرها من حلول الدفع المخصصة لمساعدة الشركات من جميع الأحجام في العديد من القطاعات على الانتقال إلى المدفوعات غير النقدية وغير الورقية وتوفير الوقت وخفض النفقات وتبسيط طريقة إدارة نفقات الأعمال. وسيتمكن عملاء الشركات أيضاً من الاستفادة من منصة ماستركارد لمراقبة المدفوعات التجارية، وهي منصة مبتكرة تساعد على تحسين تجربة المستخدم من خلال إنشاء نظام دفع افتراضي شامل وصديق للبيئة.

وقال رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وأفريقيا راغو مالهوترا: "تشترك ماستركارد ونتووك إنترناشيونال في الالتزام نفسه بتعزيز الفرص وإطلاق الإمكانات الاقتصادية الهائلة للمنطقة باستخدام التكنولوجيا، مما يؤدي إلى تمهيد الطريق لمستقبل أفضل وأكثر كفاءة وشمولاً".

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة نتوورك إنترناشيونال سيمون هاسلام أن "شراكتنا مع ماستركارد تتيح إنشاء إطار عمل موحد لمواجهة بعض التحديات وإطلاق الفرص أمام مصدري الأوراق المالية والبنوك والشركات المالية في المنطقة، وقد حرصنا على تسريع وتعزيز خدماتنا وحلولنا المبتكرة لمساعدة الشركات الكبيرة والصغيرة والحكومة والتجار على تحسين رفاهيتهم المالية".