19 شركة ناشئة جديدة تنضم إلى Hub71

  • 2020-11-02
  • 13:55

19 شركة ناشئة جديدة تنضم إلى Hub71

تمّ اختيار 19 شركة ناشئة جديدة من تسع دول للانضمام إلى Hub71، منصة التكنولوجيا العالمية المتمركزة في أبوظبي بما فيها شركات أسستها سيدات أعمال.

ستستفيد هذه الشركات الناشئة التي تمّ اختيارها من بين مئات الشركات المتقدمة بطلبات الانضمام إلى المنصة، من برنامج حوافز Hub71، الذي يتيح لها تكاليف أقل لرواد الأعمال للمعيشة والتأسيس بهدف دعمهم في جهود التوسع بأعمالهم في المنطقة.

تعمل الشركات الجديدة التي انضمت إلى المنصة في 11 قطاعاً، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، والتكنولوجيا الزراعية والتكنولوجيا الصحية. وقد شكّلت هذه القطاعات 30 في المئة من الطلبات التي تلقتها منصة Hub71 للانضمام إليها، مما يعكس الطلب على هذه التقنيات في إطار التعامل مع انتشار وباء "كوفيد-19" على مستوى العالم ودعم الصناعات الرقمية المستقبلية.

وشكلت الشركات التي أسستها سيدات نسبة 30 في المئة من المجموعة الجديدة، مما يشير إلى تزايد عدد المؤسِسات اللواتي اخترن الانخراط في مجتمع Hub71 المتنوع والنابض بالحياة.

وتستفيد أكثر من 75 شركة ناشئة عالمية من موارد Hub71.

 

إقرأ: 
شراكة بين منصة Hub71 ومركز الابتكار الرقمي السعودي لدعم رواد الأعمال

الإمارات: مركز للتكنولوجيا

وفي هذه المناسبة، قالت حنان هرهرة اليافعي الرئيس التنفيذي لمنصة Hub71 : "يعكس التنوع بين الشركات التي انضمت إلى المنصة التزامنا بتعزيز جاذبية أبوظبي عالمياً كمركز للتكنولوجيا على مستوى العالم"، وأضافت: "لقد أظهرت كل شركة ناشئة ناجحة مرونة ملحوظة خلال فترة انتشار الوباء، إما بالتركيز أو السعي لتلبية احتياجات عملائها خلال هذه الظروف غير المسبوقة".

من جانبها، قالت المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة DoctorsAE حسناء أحمد إن الانضمام إلى منصة Hub71  أتاح المجال لتعزيز أعمالنا المبتكرة، مشيرة الى ان Hub71 توفر عدداً من الفرص المتميزة والتي تتيح الاضطلاع بدور ضمن واحدة من أقوى مراكز التكنولوجيا على مستوى العالم بما يمكّننا من التوسع والنمو عالمياً.

 إقرأ أيضاً: 
شراكة بين Hub71 وTechWadi لاستقطاب الشركات الناشئة الأميركية