"حي دبي للتصميم" يطلق مبادرة لدعم الشركات اللبنانية

  • 2020-10-27
  • 13:01

"حي دبي للتصميم" يطلق مبادرة لدعم الشركات اللبنانية

أطلق "حي دبي للتصميم" مبادرة موجهة لشركات التصميم اللبنانية التي تضررت أعمالها من انفجار مرفأ بيروت، تهدف إلى تمكين دور الأزياء والتصميم اللبنانية من إعادة تشغيل عملياتها من دبي والاستفادة من بيئة داعمة للأعمال والشركات الناشئة للتوسع عالمياً واستكشاف أسواق جديدة.

وفقاً للمبادرة، سيوفر حي دبي للتصميم مساحة عمل مشتركة لمدة ثلاث سنوات للشركات الناشئة ورجال الأعمال والشركات الكبيرة في مجال التصميم والأزياء التي تأثرت بانفجار مرفأ بيروت، وسيتيح لهم فرصة التواصل والتعاون مع شركات كبرى في هذا المجال، وسيمكنهم من المشاركة في الفعاليات التي يستضيفها حي دبي للتصميم مثل أسبوع دبي للتصميم.

وستتمكن الشركات من خلال مساحات العمل المشتركة من الاستمرار بأعمالها في الوقت الذي تستمر فيه بوجودها في لبنان فضلاً عن التوسع في المنطقة. وسيكون لدى رواد الأعمال خيار الانضمام إلى حاضنة الأعمال in5 للتصميم الموجودة في حي دبي للتصميم، حيث سيحظون بخدمات الإرشاد والتوجيه.

ويمكن لجميع المصممين اللبنانيين المتأثرين بالانفجار التواصل مع فريق "حي دبي للتصميم" حيث ستجري مناقشة طلبات المتقدمين والتأكد من استيفائها لشروط المبادرة.

 

إقرأ:
معوض: سوق الألماس قد تتعافى وتتجاوز مستويات ما قبل الجائحة