شركة Kaykroo للمطاعم السحابية تجمع 4 ملايين دولار

  • 2020-10-14
  • 12:23

شركة Kaykroo للمطاعم السحابية تجمع 4 ملايين دولار

جمعت kaykroo ، الشركة الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الأغذية وتحديداً الطعام الصحي في الإمارات، أموالاً بقيمة 4 ملايين دولار في جولة تمويل ما قبل المرحلة الأولى، قادها مكاتب عائلة ومستثمرون ملائكيون في المنطقة، وستستخدم عوائد الاستثمار المجمّعة لمواصلة التطوير التكنولوجي ودخول أسواق جديدة في مجلس التعاون الخليجي، وستحول الشركة مطاعمها الحالية إلى مطابخ سحابية مدعومة بتقنية قائمة على البيانات من شأنها أن تزيد من سرعة وكفاءة إعداد الطعام وتسليمه.

وقد نجح القيمون على شركة kaykroo خلال الفترة الماضية في تطوير وتشغيل ستة مفاهيم من المطاعم من بينها شارع منقوشة وباك باك تشيكن وفرن البلد، وحمص براذرز وغيرها.

وستطرح الشركة خلال الشهر الحالي أربع علامات تجارية جديدة إلى السوق تلبي أذواق الزبائن، وهي SoDo Pizza و The Vegan Tableوسوسورو و Seven Spisiz، وتحضر الشركة لإطلاق عشرة مفاهيم إضافية في الأشهر الستة المقبلة.

وستطلق kaykroo أيضاً شبكة من 15 مطبخاً ذكياً للتوصيل والوجبات الجاهزة في مختلف أنحاء دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة والعين، وستتيح التكنولوجيا القائمة على البيانات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي زيادة السرعة والكفاءة والمحافظة على الجودة.

تعليقاً على الاستثمار، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Kaykroo جهاد العيط: "إن الطلب الكبير الذي شهدناه على علامتنا التجارية منذ بداية العام والذي تخطى المليون طلبية حفّزنا على التوسع، وهذه الخطوة من شأنها أن تجعل العمل أسهل وأسرع وستخولنا تقديم علامات جديدة ترضي جميع الأذواق والفئات".

إقرأ: 

المطابخ السحابية ظاهرة ناجحة ستغزو المنطقة في المرحلة المقبلة