تطبيق Glamera يغلق جولة تمويلية للتوسع في ست دول

  • 2020-08-11
  • 10:17

تطبيق Glamera يغلق جولة تمويلية للتوسع في ست دول

حصل تطبيق Glamera، المتخصص في حجز خدمات التجميل في المنطقة، على تمويل تأسيسي (Seed) من 6 أرقام بالدولار من شركة DUAL GATE INVESTMENT القابضة السعودية، وذلك بعد حصوله بوقت سابق على 250 ألف دولار كاستثمار تأسيسي داخلي.

ويهدف التمويل الجديد إلى توسيع انتشار التطبيق في السعودية وتحديداً في مدينتي الرياض وجدة. 

يقدم تطبيق "جلاميرا" حجوزات لخدمات التجميل من صالونات وعيادات التجميل والأسنان، السمنة والنحافة، وخبيرات التجميل، وقد تأسست الشركة في تموز/يوليو 2019 في مصر، ويتواجد الآن في القاهرة والاسكندرية وفي الرياض وجدة في السعودية، وأربيل في العراق، ويتجاوز عدد مستخدمي التطبيق 100 ألف، ويبلغ عدد مزودي الخدمات 600 في مصر و120 في الرياض وجدة.

وتعليقاً على الاستثمار، قال المدير التنفيذي للتطبيق محمد حسن: "تركت جائحة كورونا انعكاسات إيجابية على الشركة حيث دفعت المستخدمين للجوء إلى الحجز المسبق لكل الخدمات بما فيها خدمات قطاع التجميل"، مضيفاً أنها ساهمت في رفع مستوى الوعي لدى مزودي الخدمات بضرورة الانضمام الى التطبيق لترتيب مواعيد العملاء والتعامل مع خاصية الحجز الالكتروني المسبق.

وأضاف المدير التقني للتطبيق عمر فتحي: "لدينا فريق عمل قوي من أفضل المطورين التقنيين ومدراء المشاريع الخبراء، وهناك تحسينات مستمرة في تصميم واجهة التطبيق لملاءمة المستخدم، وسيتم الخروج بنسخ حديثة للمنتجات خلال أيام".

وكان التطبيق قد أطلق في أيار/مايو الماضي، خدمة الاستشارات المجانية، والتي تمكن مستخدميه من طلب استشارة مجانية بالكامل في مجالات طب التجميل، الأسنان، السمنة والنحافة، بالإضافة إلى كل الاستفسارات الخاصة بالبشرة والشعر بالتعاون مع نخبة من الأطباء وخبراء التجميل ومصففي الشعر في مصر، وكذلك توفير الخدمات التجميلية وتقديمها في المنزل.

ويطمح مؤسسو التطبيق مع هذا التمويل الى بناء العلامة التجارية Glamera والتوسع في ست دول هي مصر، والسعودية والعراق والبحرين والكويت والإمارات.