"مجموعة حدث" تطلق هويتها الجديدة باسم "ساش آند كومباني"

  • 2020-05-04
  • 19:03

"مجموعة حدث" تطلق هويتها الجديدة باسم "ساش آند كومباني"

أعلنت مجموعة "حدث للعلاقات العامة" عن هويتها الجديدة تحت اسم "ساش آند كومباني"، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز مكانتها كأول شركة محلية متخصصة في استشارات التواصل الحكومي في المنطقة، ولمواصلة مسيرة الاستثمار في الكفاءات والمواهب العربية من أصحاب الخبرات الدولية، وإتقان أساسيات التواصل الحكومي المستند الى  المعرفة بخصوصية المنطقة وتطلعات أبنائها.

عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة "ساش آند كومباني" بدر الشيباني، قال إن الأمر يتخطى مجرد التغيير في الشعار والاسم، معتبراً أنها نقلة نوعية في مسيرة الشركة. وأضاف: "أصبحنا بحاجة إلى هوية جديدة تعكس مكانتنا الرائدة كأول شركة متخصصة في تقديم حلول تواصل مبتكرة للقطاع الحكومي"، في حين قال الرئيس التنفيذي للشركة طارق سكيك "إن شغف العمل والإصرار على مواصلة المسيرة جسدا القيمة التي دفعتنا لكي نرى الأمل وسط الصعاب ونسعى نحو تصدير الطاقة الإيجابية لتكون شعارنا في المرحلة المقبلة".

الجدير ذكره أن شركة "ساش آند كومباني" (مجموعة حدث سابقاً) تتخذ من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مقراً لها منذ بداية العام 2007، وقد توسع نشاطها من خلال مكاتب في الرياض ودبي ومسقط والقاهرة.