Breguet توسّع مجموعة Marine بطرح إصدارين مرصّعين بالألماس

  • 2024-06-03
  • 11:09

Breguet توسّع مجموعة Marine بطرح إصدارين مرصّعين بالألماس

توسّع Breguet مجموعتها الأيقونية Marine بإضافة ساعتين مرصّعتين بالألماس وهما ساعة 9518Marine  و5529Marine Chronograph، وفي حين تذكّر النسخة الأولى من إصدار 9518 بالبحر من خلال مينائها الأزرق بديكور أشعة الشمس، تذكّر الثانية بالأمواج المتكسّرة على الصخور بفضل مينائها الفضي. صُمّم الميناءان من الذهب وتعلوهما مؤشرات من بينها ثماني ألماسات. العقارب من الذهب نمط Breguet برؤؤس مفرّغة مع مادة مضيئة.

علبة 9518Marine  من الفولاذ بقطر 33.8 ملم مع إطار مرصع بـ 50 ألماسة. سوارها من الفولاذ والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 50 متراً.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 591A، بإحتياطي طاقة مدته 38 ساعة ووظائف الساعات،

والدقائق، والثواني والتاريخ عند مؤشر السادسة.

وتتألّق بدورها ساعة Marine Chronograph 5229 بنسختين، الأولى بعلية من الذهب الأبيض والثانية من الذهب الزهري بقطر 42.3 ملم مع إطار مرصّع بـ 90 ألماس باغيت. سوار الساعة من الجلد أو المطاط والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.

ميناؤها من الذهب الأزرق مزخرف "غيوشيه" بديكور الموج مع مؤشرات مثبّتة مضيئة للساعات وثماني ألماسات باغيت. عقاربها من الذهب نمط Breguet برؤوس مفرّغة مع مادة مضيئة.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 582 QA، بإحتياطي طاقة مدته 48 ساعة ووظائف الكرونوغراف، والساعات، والدقائق، والثواني، والتاريخ والعدّ التنازلي.