"مبادلة" تستثمر في "افانس" للخدمات المالية الهندية

  • 2024-03-26
  • 11:36

"مبادلة" تستثمر في "افانس" للخدمات المالية الهندية

 

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، اليوم الثلاثاء عن استثمارها في شركة "أفانس" للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة مالية هندية غير مصرفية، تركّز على خدمات التعليم.

وكانت مبادلة قادت جولة تمويل لمصلحة الشركة من خلال شركة "أفيندوس بي إي إنفستمنت أدفايزرز برايفت ليمتد"، عبر الصندوق الثاني لأفيندوس فيوتشر ليدرز، وسيمكّن هذا التمويل الشركةَ من تعزيز مكانتها في قطاع تمويل التعليم سريع التطور، مع التركيز على توفير تجارب مميزة للعملاء وتحقيق نمو مربح ومستدام.

ويعدّ هذا الاستثمار الأول لمبادلة في قطاع الخدمات المالية في الهند في مجال تمويل التعليم، وهو جزء من خطة الشركة لمضاعفة نطاق تواجدها في آسيا بحلول العام 2030.

وتعتبر "أفانس" ثاني أكبر شركة مالية غير مصرفية في الهند في مجال تمويل التعليم، كما ساهمت جهودها في تعزيز النمو وتوفير رأس المال للمؤسسات التعليمية، وبلغت قيمة أصول الشركة في كانون الأول/ديسمبر 2023 نحو 5.5 مليارات درهم إماراتي.

وقال رئيس قسم آسيا والخدمات المالية في "مبادلة" لوكا موليناري: "تعدّ "أفانس" شركة رائدة وراسخة، وسوف تواصل مسيرتها الرامية لتمكين الأجيال الشابة في الهند ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، ويسعدنا أن نتشارك مع أميت جيناد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أفانس للخدمات المالية وفريق شركته، إلى جانب العديد من المؤسسات الأخرى المميزة مثل واربورغ بينكوس، وكيدارا كابيتال وأي أف سي، ونحن نتطلع باهتمام لتعزيز نمو أعمالنا في تلك المنطقة".

 

من جانبه، قال العضو المنتدب ورئيس شركة "واربورغ بينكوس" في الهند ناريندرا أوستاوال: "ملتزمون بدعم أميت وفريق عمله في سعيهم لمواصلة توسيع نطاق الشركة، وهو الالتزام الذي كان أساس شراكتنا. ويسعدنا أن نتعاون أيضاً مع شركة مبادلة للاستثمار، للعمل معاً من أجل مواصلة دعم أفانس لتحقيق أهدافها طويلة المدى".

بدوره، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "أفانس" للخدمات المالية أميت جيناد: "نقدر الدعم المستمر من مساهمينا الحاليين واربورغ بينكوس وكيدارا كابيتال ومؤسسة التمويل الدولية، فهم يدركون جيداً التأثير الكبير لجعل تمويل التعليم متاحاً وبأسعار معقولة".