BREITLING تستهل احتفالاتها بعيدها الـ140 مع ساعة Aerospace B07 Orbiter

  • 2024-03-26
  • 08:14

BREITLING تستهل احتفالاتها بعيدها الـ140 مع ساعة Aerospace B07 Orbiter

تحتفل Breitling هذا العام بالعيد الـ140 على تأسيسها، وهي تعدّ عشاق ساعاتها ووسط الساعات عموماً على امتداد العام، بقصص تخبر عن البدايات، من المحطّات الفاصلة في مسيرتها في عالم صناعة الساعات في مجالات الجو، والأرض والبحر إلى الأشواط المقطوعة في مجال الاستدامة.

كما سيكون عاماً حافلاً بالأحداث، والعروض والإصدارات الخاصة، تبدأها Breitling اليوم مع قصة Breitling Orbiter 3 والتي ترمز إلى أول منطاد يحلّق حول العالم من دون توقف.

واحتفالاً بالعيد الخامس والعشرين لهذا الحدث، تقدّم Breitling، بوصفها الراعي لهذه الرحلة الجوية، ساعة Aerospace B70 Orbiter، كتحية للمغامرة التي وسّعت آفاق إنجازات الإنسان، وكل ساعة من إصدارات هذه الساعة تحتوي على قطعة من المنطاد الأصلي.

تحتضن الساعة الجديدة حركة سوبر كوارتز معيار Breitling B70 من صنع العلامة؛ كوارتز مُعادَل حرارياً، وشاشة "أل سي دي" إلكترونية وتناظرية ورقمية، وعرض 24/12 ساعة، ومؤشّر انتهاء عمر البطارية الذي يصل إلى عامين.

تقدم وظيفة الكرونوغراف 1/100 من الثانية، حتى 99 ساعة و59 دقيقة و59 ثانية كحدّ أعلى، ووظيفة الارتداد، ومقياس سرعة الدوران الإلكتروني، وكرونوغراف (مقياس الدورات في السباقات، وأوقات رحلات الطيران)، والعد التنازلي، ومنطقة زمنية ثانية، ومنبّه، والتقويم الرقمي، واليوم والتاريخ المبرمجان لمدة 4 سنوات، وهي حائزة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر COSC.

علبتها من التيتانيوم بقطر 43 ملم مع ثلاثة أزرار دفع مدمجة وإطار دوار بالاتجاهين، سوار من التيتانيوم أو المطاط. زجاجها من الكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية 100 متر.

ميناؤها برتقالي اللون مع أرقام، ومؤشرات وعقارب مطلية بمادة مضيئة.