شركة "في إف إس جلوبال" تفتتح مقراً جديداً لها في الجزائر

  • 2024-03-11
  • 11:47

شركة "في إف إس جلوبال" تفتتح مقراً جديداً لها في الجزائر

افتتحت شركة "في إف إس جلوبال" مقراً جديداً لها في الجزائر وذلك في شارع طرابلس حسين داي 1 بمدينة الجزائر العاصمة. وستقدم الشركة خدمة طلب الحصول على تأشيرات الإقامة الطويلة أول القصيرة لكل من ألمانيا وأوكرانيا والدنمارك والنرويج والنمسا واليونان وسويسرا وفنلندا وكرواتيا ومالطا وهولندا.

الرئيس الإقليمي لمنطقة شمال أفريقيا لدى "في إف إس جلوبال" يوهان فيراس سامينيك ثمّن الخطوة وقال: "يُعد التقدم للحصول على التأشيرة إحدى الخطوات الأولى للسفر الدولي، ونتطلع إلى جعل الأمر سلساً ومريحاً لمسافرينا".

وسيحتاج المتقدمون إلى موعد مسبق لتقديم طلباتهم. والمواعيد متاحة مجاناً على الموقع الإلكتروني للشركة. وتنوّه "في إف إس جلوبال" المتقدمين إلى الحذر من الجهات الخارجية التي تقدم مواعيد أو قرارات التأشيرة مقابل رسوم إضافية.

سيتمكن المتقدمون أيضاً من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات الاختيارية لتعزيز تجربتهم عند تقديم طلب التأشيرة. وتوفر خدمات "بريميوم لاونج" لمن يفضلون الحصول على إرشادات شخصية شاملة ضمن أجواء فخمة، وتتوفر أيضاً خدمات إضافية مثل الرسائل النصية القصيرة وإرجاع جوازات السفر عبر البريد السريع وخدمات التصوير وكشك التصوير، يشار إلى أن الخدمات الإضافية اختيارية تماماً ومقابل رسوم إضافية، وليس لها أي تأثير على الجداول الزمنية للمعالجة والقرارات المتعلقة بطلبات التأشيرة، والتي تعدّ من اختصاص السفارة / القنصلية المعنية فقط.