شراكة سعودية اماراتية في المجال الصحي

  • 2024-02-19
  • 10:27

شراكة سعودية اماراتية في المجال الصحي

وقّع مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية عقد شراكة مع "السعودي الألماني الصحية" لتعزيز توظيف الأطباء الإماراتيين في مستشفى السعودي الألماني بدبي، وذلك من خلال منحهم 80 فرصة عمل.

جاء ذلك خلال فعالية بعنوان "يوم الطبيب الإماراتي" في مقر مستشفى السعودي الألماني بدبي، للاطلاع على الفرص المتاحة والاستماع لقصص نجاح من زملائهم المواطنين الذين سبقوهم في دخول القطاع الخاص وأثر ذلك على مسيرتهم المهنية.

ووقّع عقد الشراكة المشرف العام للتوظيف في دبي بمجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية عبد العزيز الفلاحي رئيس "السعودي الألماني الصحية" مكارم صبحي بترجي.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي سلطان بن سعيد المنصوري إن توفير فرص للأطباء الإماراتيين في مؤسسات مرموقة مثل "مستشفى السعودي الألماني" يُسهم في إثراء قطاع الرعاية الصحية بخبرات المواطنين، مشيراً إلى أن الشراكة تأتي لتجسد دور المجلس في تمكين القطاعات الاستراتيجية مثل القطاع الصحي من خلال مبادرات وشراكات نوعية.

من جهته، أكد رئيس "السعودي الألماني الصحية" مكارم صبحي بترجي الالتزام بتنمية وتمكين المواهب المواطنة الإماراتية من خلال التركيز على مساهمتهم في مجال الرعاية الصحية، لافتاً النظر إلى ضرورة خلق مسارات للكفاءات المواطنة للتأثير إيجاباً على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للإنسان في الدولة.