"بنك بوبيان" يختتم مهرجان "الكويت للقهوة" بحضور 85 ألف زائر

  • 2023-12-13
  • 11:25

"بنك بوبيان" يختتم مهرجان "الكويت للقهوة" بحضور 85 ألف زائر

للعام السادس على التوالي وشكل أكبر تجمع "للكافيهات" الشبابية

اختتم بنك بوبيان مهرجان الكويت للقهوة بالتعاون مع شركة "مهرجان الكويت للقهوة" والذي أُقيمت فعالياته مؤخراً في حديقة الشهيد بمشاركة أكثر من 45 مطعماً ومقهى متخصصاً للقهوة من المشاريع الشبابية الكويتية، وشهد المهرجان حضوراً كثيفاً تجاوز 85 ألف زائر على مدى يومين، وسط أجواء عائلية وترفيهية مميزة من خلال مجموعة منوعة من الأنشطة والفعاليات والجوائز.

قتيبة البسام: المهرجان يؤكد أن "بوبيان" من أكبر الداعمين للمشاريع الشبابية 


وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة صالح البسام: "سعداء جداً بما شهده مهرجان الكويت للقهوة من بنك بوبيان هذا العام من تفاعل وحضور قوي للزوار من مختلف الأعمار، لنؤكد أن المهرجان أصبح من الفعاليات المرتقبة والمعروفة لدى شريحة واسعة ولاسيما من محبي القهوة التى باتت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية".

 

الإدارة العليا لبنك بوبيان اثناء المهرجان



مبادرة مجتمعية مميزة
وأضاف أن "مهرجان الكويت للقهوة" الذي ينظمه بوبيان سنوياً منذ العام 2018 يُعد بمثابة مبادرة مجتمعية مميزة وفرصة حقيقية يقدمها بنك بوبيان سنوياً لرواد الأعمال والمبادرين أصحاب المشاريع الشبابية الناشئة للتعريف واستعراض منتجاتهم المحلية كونه التجمع الأكبر للكافيهات المعروفة والتي بدأت ممارسة انشطتها في السنوات الأخيرة.
وأوضح البسام أن هذا المهرجان يأتي انطلاقاً من حرص بوبيان على الاستمرار في استراتيجية دعم وتمكين المشروعات الشبابية المبتكرة بشكل متواصل وتحفير طاقاتهم الإبداعية وهو ما ساهم بشكل واضح في تغيير المفاهيم التي تتعلق بالعمل الخاص وإلى خلق قيمة مضافة للاقتصاد الكويتي من خلال تنويع مصادر الدخل التي تتعلق بالقطاع الخاص.

وأشار إلى انه من منطلق دعم المشاريع المشاركة في المهرجان، قام بنك بوبيان بتقديم آلاف الكوبونات المجانية لعملاء البنك وغيرهم من رواد الفعالية تمكنهم من الحصول على قهوتهم المميزة من أكثر من 45 كافيه مشارك مجاناً مؤكداً أن البنك لا يكل أي جهداً في تشجيع المشاريع الشبابية كافة لوضع الكويت ضمن قائمة أبرز الدول التي تبرز اهتمامها بمشاريع الشباب.

 

الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عادل الماجد وإلى جانبه قتيبة البسام

وحول أبرز الفعاليات والأنشطة، قال قتيبه البسام إن المهرجان شهد مجموعة كبيرة ومميزة من الأنشطة والألعاب الترفيهية والذهنية وتقديم هدايا وجوائز قيمة وفورية للرواد وذلك لإضفاء أجواء ممتعة لمختلف الأعمار.

ومن منطلق دوره في تعزيز الثقافة المالية والمصرفية والشمول المالي بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي وتوعيتهم بتطورات المعاملات المصرفية وذلك في إطار دوره المجتمعي والتوعية المصرفية، تم تخصيص ركن خاص ضمن جناح بنك بوبيان في المهرجان للتوعية بحملة (لنكن على دراية) التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت والبنوك الكويتية للتوعية بأهمية المعلومات والبيانات المصرفية. 

 

وأكد البسام حرص بنك بوبيان الدائم على ضرورة تقوية علاقاته بعملائه من المبادرين ورواد الأعمال المحليين وترك بصمته الواضحة في دعمهم انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية  كونهم إحدى ركائز دعم الاقتصاد الوطني ونموه المستدام بالإضافة إلى تزويدهم بالخبرات اللازمة وتطبيقها وذلك كونه أكثر البنوك المحلية التي تولي الشباب اهتماماً خاصاً إنطلاقاً من الخبرات التي اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية والتي أهلته لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم كافة.

 

بلغ عدد المشاركين نحو 85 ألفاً على مدى يومين 

 

التبرع بـ 10% من المبيعات 

من جهة أخرى، قال البسام إن بنك بوبيان ونيابة عن جميع المشاركين قام بالتبرع بما نسبته 10 في المئة من إجمالي مبيعات المهرجان إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي وذلك كجزء من دوره الإنساني ضمن جهود الإغاثة للاشقاء الفلسطينيين في غزة خلال الاحداث الحالية.