مذكرة تفاهم بين "تداول" السعودية و"إي أند إنتربرايز" لتعزيز الاستدامة

  • 2023-12-14
  • 09:00

مذكرة تفاهم بين "تداول" السعودية و"إي أند إنتربرايز" لتعزيز الاستدامة

وقّعت "تداول" السعودية مذكّرة تفاهم مع "إي آند إنتربرايز" خلال مؤتمر الأطراف "COP28"، لتعزيز الاستدامة وتحفيز الشركات في السوق المالية السعودية على الإفصاح عن الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة.

وبموجب المذكرة، سيعمل الجانبان معاً لتعزيز جهود الاستدامة في السعودية، بالإضافةً إلى بذل الجهود المشتركة بهدف بناء نموذج فريد في مجال الإشراف البيئي، والمسؤولية الاجتماعية، ووضع أسس متينة للحوكمة في المنطقة، وسيسهم هذا التعاون في دعم مستهدفات المملكة نحو تعزيز وتطوير السوق المالية السعودية بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية للاستدامة.

كما تهدف هذه الشراكة إلى بناء علاقات التعاون التي تركز على دعم وتشجيع جهود الاستدامة المشتركة في "تداول" السعودية.

 

دعم الشركات المدرجة في "تداول"

 

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة تطوير علاقات العملاء في "تداول" السعودية بندر البليهد إن مذكرة التفاهم مع شركة "إي آند إنتربرايز" تندرج ضمن المبادرات التي تسعى من خلالها "تداول" دعم الشركات المُدرجة في السوق السعودية وتشجيعها على الإفصاح عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

 

تعزيز جهود الاستدامة

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إي آند إنتربرايز" السعودية طارق العنقري إن هذه الشراكة تهدف لتعزيز جهود الاستدامة والإفصاح عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في السوق المالية السعودية.