"حكايات الشتاء"... أسلوب OMEGA للاحتفال بالأعياد

  • 2023-12-06
  • 08:05

"حكايات الشتاء"... أسلوب OMEGA للاحتفال بالأعياد

القمر المغطى بالثلوج هو المسرح السحري لحملة Omega لموسم الأعياد هذا العام، والتي تتميز بساعات من المجموعات الأربع وكوكبة من الشخصيات المرحة.

وفي موسم تبادل الهدايا، تهدينا Omega "حكايات الشتاء"، وهي قصص ملهمة تدور أحداثها في ركن متجمد من أركان الكون الفسيح، تجسدها لنا شخصيات ساحرة: رواد فضاء في Speedmaster، وفرس البحر في Seamaster، ونجوم في Constellation، وأشخاص من De Ville يرتدون ملابس عجيبة.

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في Omega رينالد أيشليمان قال عن الحملة: "رأينا في هذا العام أن نبتكر رسائل أعياد ترسم الابتسامات على الوجوه، من خلال تقديم ساعاتنا بأسلوب جديد ومفاجئ ولافت للنظر. جوهر الموسم هو نشر الفرح والبهجة، وهذا ما نهدف إليه. إنها نظرتنا المرحة للرفاهية".

بات ممكناً الآن رؤية عالم Omega القمري الفريد في مواقع عدة حول العالم، من نوافذ المتاجر إلى اللوحات الإعلانية، وعبر الإنترنت وفي المطبوعات الرئيسية، كلها مغلّفة بألوان الأبيض والأسود والأحمر التي اشتهرت بها العلامة.

ولأن لكل مشتر لهدية قصته التي يحب أن يرويها، تتنوع "حكايات الشتاء" بتنوع مجموعات ساعات Omega وموديلاتها وأحجامها ومكوناتها.