“The Family Office”: فعاليتان حول مستقبل إدارة الثروات واستراتيجيّات توزيع الأصول

  • 2023-11-08
  • 13:41

“The Family Office”: فعاليتان حول مستقبل إدارة الثروات واستراتيجيّات توزيع الأصول

استضافت The Family Office، بالتعاون مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات والجمعية السعودية للمحللين الماليين المعتمدين، فعاليّتَين ملهمتَين ناقشتا مستقبل إدارة الثروات واستراتيجيات توزيع الأصول.

وأكّد مؤسّس The Family Office ورئيسها التنفيذي عبد المحسن العمران على الدور المحوري لمنح الأولويّة للعملاء في الأسواق الديناميكيّة الحاليّة، مسلطاً الضوء على تحوّل القطاع إلى تقديم حلول رقمية شاملة ومتكاملة تكون متاحةً لجميع المستثمرين.

من جهته، ناقش المحلل المالي المعتمد وكبير المستشارين واستراتيجيّي الاستثمار لدى The Family Office دايفيد دارست، التحولات في استراتيجيات الاستثمار والعوامل التي تؤثر على الأسواق واتجاهات توزيع الأصول في المحافظ وتأثير التقنيّات الناشئة.

عُقدت الفعاليّتان في فندق Le Meridien في الرياض وShangri-La Hotel في دبي يومي 29 و31 تشرين الأول/أكتوبر على التوالي، بالتعاون مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات والجمعية السعودية للمحللين الماليين المعتمدين. ضمّ الاجتماعان مجموعة من المحترفين والخبراء في إدارة الثروة، وقدّما رؤى قيّمة حول اعتماد الحلول الرقمية والتكيّف مع ديناميكيّات الأسواق ومواجهة التحديات الجديدة.

تبقى The Family Office وجمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات والجمعية السعودية للمحللين الماليين المعتمدين ملتزمة بتعزيز مفهوم إدارة الثروات واستراتيجيات الاستثمار في العالم الحالي المتغيّر.