"بنك بوبيان" تنفيذ الشراكة مع “Baims” لعملاء PRIME من الشريحة الطلابية

  • 2023-11-07
  • 10:05

"بنك بوبيان" تنفيذ الشراكة مع “Baims” لعملاء PRIME من الشريحة الطلابية

لمواكبةً تطورات التعليم الرقمي

أعلن بنك بوبيان عن بدء تفعيل شراكته الإستراتيجية مع منصة Baims، إحدى المنصات والتطبيقات الكويتية الناشئة في مجال التعليم الرقمي، بهدف رفع كفاءة الحلول التعليمية الرقمية المُقدمة من بوبيان لعملائه الطلبة والطالبات من حساب PRIME. 

 

سلمان المطوع: تعزيز ورفع كفاءة الحلول التعليمية الرقمية للشريحة الطلابية بالكويت 

الرقمنة والتعليم 

وقال مساعد مدير إدارة الابتكار والشراكات سلمان المطوع إنه مع بداية التنفيذ الفعلي لشراكة بنك بوبيان مع منصة "بيمز" التعليمية، لا بدّ من التأكيد على الخطوات الراسخة نحو تعزيز التحول الرقمي في قطاع التعليم بما يحقق المزيد من الفائدة لعملاء البنك من الشريحة الطلابية، ولاسيما وأن التعليم الرقمي أصبح بديلاً مرناً للتعليم التقليدي ووسيلة متداولة لتنمية مهاراتهم العلمية.

 

يوسف الحسيني المنصة تشهد تطوراً ملحوظاً باعتبارها واحدة من أهم خيارات التعليم الرقمي


تجربة تعليمية مميزة 

وأضاف:" كون التعليم الرقمي أصبح من الضروريات الأساسية، فإن الشراكة تأتي لتوفير تجربة تعليمية مميزة لتطوير النُظم وتحسين المنظومة التعليمية ليتمكن مستخدمو المنصة من الاستفادة بمجموعة متكاملة من الفيديوهات والمواد التعليمية ومنحهم فرصاً أكبر في تطوير مكتسباتهم وصقل كفاءاتهم".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ Baims يوسف الحسيني، إن المنصة تشهد تطوراً ملحوظاً باعتبارها واحدة من أهم خيارات التعليم الرقمي لما توفره من دروس تعليمية متكاملة مسجلة ومباشرة تم تصميمها خصيصاً لمساعدة الطلبة على التحصيل الدراسي من خلال التواصل مع مجموعة من المعلمين المعتمدين وذوي خبرة كبيرة، والاستفادة من مسارات تعليمية تنظم الأداء الدراسي عبر الفيديوهات والاختبارات، وغيرها من الخصائص والمميزات التحفيزية.

مضمون الاتفاقية


وفي سياق متصل، أوضح المطوع أن الاتفاقية موجهة خصيصاً لعملاء حساب PRIME من طلبة الجامعة والثانوية تمكنهم من الحصول على مجموعة مميزة من العروض على الدورات والدروس مع توفير خدمات تعليمية متكاملة تم تصميمها بحسب المناهج الدراسية بالإضافة إلى تمكينهم من التواصل مع مدرسين معتمدين وذوي خبرة كبيرة بما يضمن تطوير حلول جديدة تناسب احتياجات الطلاب.

طلاب الجامعة من حساب PRIME

وأضاف:" كما نقدم لعملائنا من طلبة الجامعة من حساب PRIME خصماً يصل إلى 30 في المئة على مجموعة مميزة من البرامج والدورات التعليمية الاختيارية المفيدة في تحصيلهم الدراسي إضافةً إلى خصم بنسبة 30 في المئة على جميع دورات المرحلة الثانوية واختبارات القدرات التابعة لجامعة الكويت، مما يتيح لهم الاستعداد للإختبار ومن دون ضغط مادي على أولياء الامور.

وبالنسبة لطلبة المرحلة الثانوية، يمكنهم الحصول على دروس خصوصية مسجلة مسبقاً أو مباشرة مجاناً من تطبيق Baims والاستفادة من كبار المعلمين ذوي الخبرة التعليمية وملاحظاتهم التي تساعدهم في رحلة تفوقهم الدراسي.

وأكد المطوع أن بنك بوبيان يستهدف من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية مع العديد من التطبيقات المعروفة في الفترة الأخيرة إلى منح عملائه المزيد من الخيارات والحصول على خدمات ومنتجات مميزة مشيراً إلى أن التطورات التي شهدها العالم في السنوات الأخيرة دفعت بوبيان للاستثمار أكثر في الخدمات المصرفية الرقمية خصوصاً مع ارتباطها بالشباب.