"بنك البحرين الإسلامي": اتفاقية مع “STC” حول الشركات الصغيرة والمتوسطة

  • 2023-11-06
  • 10:47

"بنك البحرين الإسلامي": اتفاقية مع “STC” حول الشركات الصغيرة والمتوسطة

وع "بنك البحرين الإسلامي" (BisB)، اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، تهدف إلى تنفيذ عدد من المبادرات التي تصب لصالح خدمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.


حلول شاملة

 

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية لدى بنك البحرين الإسلامي جواد حميدان:" إن الاتفاقية تعكس التزام البنك بتقديم الحلول الشاملة والمبتكرة للعملاء في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تتجاوز الخدمات المصرفية وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات الموجودة في السوق، كما تشمل تقديم الدعم اللازم عبر توفير الخدمات المالية المبسطة التي تعزز من أعمال هذه الشركات، وتوفير خدمات إضافية من قبل شركاء البنك والتي ستساهم بلا شك في دعم نمو الشركات في هذا القطاع المهم".

وأضاف أن البنك يتطلع من خلال التعاون مع STC، لتنفيذ عدد من المبادرات الداعمة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر توفير حلول اتصالات مبسطة ومبتكرة تُسهم بتيسير وتطوير أعمال هذه المؤسسات.

رؤية 2030

من جهته، قال رئيس قطاع الأعمال لدى STC البحرين هشام مصطفى إن التعاون مع بنك البحرين الإسلامي بهدف تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين، يكتسب أهمية كبيرة بالنظر إلى مساهمة هذه الشريحة من الشركات في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030. 

وأضاف أن STC البحرين تملك قدرات مهمة في مجال توفير خدمات اتصالات وحلول رقمية متطورة وعالية الجودة للشركات وقطاع الأعمال والتي ترغب بالتوسع وزيادة أرباحها، ما يساهم في دفع الشركات في مختلف قطاعات المملكة نحو النمو وتحقيق المزيد من النجاحات.