جنرال لإدارة الفنادق" تفتتح "بيت خالد بن إبراهيم المدفع" في فندق ذا تشيدي البيت بالشارقة"

  • 2023-07-27
  • 13:06

جنرال لإدارة الفنادق" تفتتح "بيت خالد بن إبراهيم المدفع" في فندق ذا تشيدي البيت بالشارقة"

افتتحت شركة "جنرال لإدارة الفنادق" بيت خالد بن إبراهيم المدفع في جناح السراي في فندق "ذا تشيدي البيت" في الشارقة. ويقدم هذا الجناح 12 غرفة فاخرة للمسافرين المميزين، والعائلات، وتجمعات الأصدقاء، وجلسات اليوغا وحتى المناسبات الخاصة.

ويتألف بيت خالد بن إبراهيم من منزلين رئيسيين رُمّما من البيت السابق لتاجر اللؤلؤ الشهير خالد بن إبراهيم المدفع في الشارقة خلال القرن العشرين. ويتميز هذا الجناح بوجود حمام سباحة خاص يمكن التحكم بدرجة حرارته في كل منزل على حدة، ويمكن للضيوف الوصول إلى حمام السباحة الخاص حصرياً من ست غرف فقط لكل منزل، كما سيستمتع هواة الصحة والعافية في استوديو الحركة المتاح في هذا الجناح.

الرئيس التنفيذي لشركة جنرال لإدارة الفنادق تومي لاي قال: "يعكس بيت خالد بن إبراهيم السمة المميزة لأسلوب حياة لا مثيل لها، إذ يتجسّد الترف الفاخر في عاصمة الثقافة العربية. لقد حرصنا على الحفاظ على اهمية التراث التاريخي للجناح الجديد عند إنشاء هذه الإضافة الفاخرة التي جمعت بين الفخامة الحديثة والاحتفاء بالتراث لتحقيق تجربة استثنائية للضيوف الذين يبحثون عن التميز والخدمة الرفيعة المستوى والاستمتاع بقيمة مضافة لتجربة سفرهم".